معرض ريستاتكس الرياض العقاري.. 70 اتفاقية وصناديق عقارية بـ 81 مليار ريال

لتوفير أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية

معرض ريستاتكس الرياض العقاري

معرض ريستاتكس الرياض العقاري

شهد معرض ريستاتكس الرياض العقاري إطلاق صناديق عقارية بقيمة إجمالية تجاوزت 4 مليارات ريال؛ لتوفير أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية، في كلٍ من الرياض، والمدينة المنورة، على مساحة تتجاوز 1 مليون م2. 

كما شهد توقيع أكثر من70  اتفاقية ومذكرة تفاهم بين الجهات الحكومية والشركات المالية والاستثمارية والعقارية، بقيمة تجاوزت 11  مليار ريال.

وتواصلت أعمال المعرض أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «رامتان» المُنظمة للمعرض محمد الفراج: إن المُشاركة الكبيرة التي شهدها «ريستاتكس الرياض» هذا العام، تؤكد أهميته العالية، والثقة التي يحظى بها من شُركاء النجاح، الذين كان لهم دور كبير في تعزيز أهميته على مدى 30 عامًا في كلٍ من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.

وأضاف: أصبح معرض «ريستاتكس» أهم ملتقى عقاري في المملكة، تجتمع فيه كُبرى الشركات لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها العقارية والتمويلية، ويُعتبر فرصة مثالية لمناقشة الآراء وطرح الأفكار التي تخص الشأن العقاري من خلال اللقاءات وورش العمل المُصاحبة التي تسهم في تطوير القطاع العقاري بالمملكة.

وأشار إلى أن القطاع العقاري، يعتبر أحد أهم مكامن القوة في الاقتصاد السعودي، وركيزة أساسية من ركائز التنمية المستدامة، وأحد الشواهد الحية لطموحات المملكة في نهضتها الحديثة.

وأقيم معرض ريستاتكس الرياض العقاري، الذي يعتبر أكبر نسخة في هذا العام من معارض ريستاتكس العقارية، على مساحة تجاوزت 15   ألف متر مربع، وشارك فيه العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالشأن العقاري وكبرى شركات التطوير العمراني والاستثمار الإسكاني والتمويلي في المملكة.

معرض ريستاتكس الرياض العقاري

Exit mobile version