«البحر الأحمر الدولية» تعقد اتفاقية شراكة لإطلاق منتجع «روزوود أمالا»

شركة البحر الأحمر الدولية

شركة البحر الأحمر الدولية

عقدت “البحر الأحمر الدولية“، الشركة المطوّرة لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحا في العالم – وجهتي “البحر الأحمر” و”أمالا” – شراكة مع فنادق ومنتجعات “روزوود” العالمية؛ لإطلاق منتجع “روزوود أمالا” الواقع في أحد أكثر البيئات البكر نقاءً في العالم، منطقة البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

وقالت البحر الأحمر الدولي، إن منتجع “روزوود أمالا” يقع تحديداً في الجزء الشمالي من الساحل الغربي للسعودية، والذي يعتبر موطناً مثالياً لبيئات طبيعية مزدهرة، وسيشكل هذا المنتجع جزءاً من وجهة أمالا التابعة لـ “البحر الأحمر الدولية” والتي توفر ملاذا متكاملا للمتعة والاستجمام.

وأضافت الشركة، أن فنادق ومنتجعات “روزوود” تتطلع إلى أن منتجعها الجديد “روزوود أمالا”، سيستقطب العديد من الزوار الباحثين عن الاستكشاف والمغامرة، والذي يمثل أحد أحدث منتجات علامتها التجارية في الشرق الأوسط، وسيعكس المنتجع المعنى الحقيقي للاستدامة، بتجاربه الفريدة، في تجسيدٍ لرؤية “البحر الأحمر الدولية” بأن مستقبل الضيافة متأصل في مراعاة كل من الإنسان والطبيعة.

وبينت، أن منتجع “روزوود أمالا” يحظى بموقع جغرافي فريد، عند نقطة التقاء البحر باليابسة؛ حيث يحيط به رابع أكبر حيد مرجاني في العالم من جهة، وجبال منطقة تبوك الخلّابة من الجهة الأخرى.

وأوضحت شركة البحر الأحمر الدولية، أن منتجع “روزوود أمالا” يضم 110 وحدة فندقية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى 25 وحدة سكنية فاخرة تحمل علامة “روزوود” العالمية.

وأكدت، أن الاستدامة ستكون هي الركيزة الأساسية في تصميم المنتجع بالكامل، حيث وضعت وجهة “أمالا” أهدافًا كبيرة نحو تحقيق مبدأ “الحياد الكربوني”، حيث سيتم تشغيل كامل الوجهة بالطاقة المتجددة بنسبة 100%، وستتم مراعاة عدم ترك أي آثار كربونية، مع العمل على تحقيق مبدأ صفر نفايات، أثناء مراحل التطوير والتشغيل.

وتجري المرحلة الأولى من وجهة أمالا، والتي تركز على المخطط الرئيسي لـ “تربل باي”، على قدم وساق.

ومن المقرر أن تستقبل أولى طلائع ضيوفها عام 2024، وستتكون من 8 منتجعات توفر ما يزيد عن 1200 غرفة فندقية.

وبمجرد اكتمالها، ستضم أمالا أكثر من 3 آلاف غرفة فندقية في 25 فندقا، ونحو 900 وحدة سكنية وشققاً وفللاً سكنيةً فاخرةً، كما ستحتوي على متاجر تجزئة راقية ومطاعم فاخرة ومرافق للاستجمام والترفيه.

Exit mobile version