تعرف على أهم مزايا وخطوات خدمة تقديم طلب فرز وحدات عقارية إلكترونيًا

فرز الوحدات العقارية

فرز الوحدات العقارية

أهم مزايا خدمة تقديم طلب فرز وحدات عقارية إلكترونيًا

خدمة تقديم طلب فرز وحدات عقارية إلكترونيًا هي خدمة تمكن المالك او المطور العقاري من التعاقد مع مكتب هندسي لنيل أفضل العروض.

متطلبات الخدمة:

صك إلكتروني.

رخصة بناء.

عداد الكهرباء.

أهم مزايا الخدمة:

سرعة اختيار المكتب الهندسي.

تنظيم الحالة التعاقدية.

تجديد المدة الزمنية وأسعار الطلبات.

زيادة التنافسية وتحسين جودة الخدمة.

اكتمال اتمتة الفرز.

خطوات تقديم الطلب

تقديم الطلب من قبل المالك او المطور العقاري في منصة فرز الوحدات العقارية.

التعاقد مع المكتب الهندسي.

رفع الطلب من قبل المكتب الهندسي في المنصة.

تدقيق وكراجعة الطلب من قبل المنصة، وإقرار باستلام كافة المستحقات من قبل مقدم الطلب وإرسالها إلكترونيًا لكتابة العدل.

 

Exit mobile version