خدمات: كيف يمكن ان تتحصل على أفضل أنواع الرخام الطبيعي للمطابخ والأرضيات؟

أفضل انواع الرخام للمطابخ

أفضل انواع الرخام للمطابخ

 

ألوان الرخام الطبيعي للمطابخ والأرضيات كثيرة ومتعددة، يعتبر المطبخ من الأماكن المهمة في كل منزل ويعتبر الرخام من الأشياء الضرورية لديكور المطابخ لذلك تسعى السيدات للبحث عن أفضل الألوان والأنواع الحديثة للمطابخ، لذلك تعمل المصانع والشركات على تقديم أفضل أنواع الرخام الطبيعي للمطابخ.

ألوان الرخام الطبيعي للمطابخ والأرضيات

الرخام الطبيعي من الأشياء المهمة في ديكور أي مطبخ، لذلك تهتم جميع السيدات بالتعرف على أفضل ألوان الرخام الطبيعي للمطابخ والتعرف على أفضل الأنواع حتى يستطيعوا إضافة لمسة جمالية للمطبخ والتحسين من مظهره، ويختلف الرخام الطبيعي في سعره وذلك بحسب ألوانه ودرجة نقاء مكوناته ويختلف أيضًا بحسب ملمسه فالرخام الناعم يختلف عن الخشن.

الرخام الطبيعي للمطابخ

الرخام الطبيعي هو نوع رخام يتم استخراجه من باطن الأرض ويتميز بأن تكلفته تكون أعلى من الزجاج الصناعي وذلك لأنه عبارة عن مكونات نقية مُستخرجة من باطن الأرض، اللون الطبيعي للرخام الطبيعي المُستخرج من باطن الأرض هو اللون الأبيض ويتغير لونه بتغير نسب الشوائب المضافة له.

الرخام الأبيض للأرضيات

الرخام الأبيض عبارة عن رخام يتكون من نسب عالية من كربونات الكالسيوم والماغنسيوم ويتواجد بشكل أكبر في الصخور الرسوبية، ويتميز بأنه نقي ويمكن أن يتم دمجه مع أي لون آخر من الرخام.

يوجد الكثير من أنواع الجرانيت الأبيض ومن أشهرها رخام (كلكتا) وهو رخام مستخدم بكثرة في أرضيات المطابخ وأرضيات الفنادق ويتميز بأنه نادر لذلك فسعره مرتفع ويتوفر أيضًا باللون الذهبي لذلك يستخدم في ديكورات أرضيات المنازل.

رخام(كارارا) هو نوع من الرخام الأبيض ويتميز بأن سعره منخفض عن باقي أنواع الرخام ويستخدمه العديد من الأشخاص في أرضيات المطبخ والحمام وذلك لأنه من أحسن ألوان الرخام الطبيعي المستخدمة في المطابخ، يتواجد باللون الأبيض فقط أو باللون الأبيض المحتوي على خطوط رمادية اللون تعطي إحساس بالراحة.

===  =====

المصدر: صناع المال

Exit mobile version