«أساس مكين» تعتزم تطوير 1000 وحدة عقارية بقيمة تتجاوز مليار ريال بنهاية 2023

شركة أساس مكين

شركة أساس مكين

أعلنت شركة أساس مكين للتطوير والاستثمار العقاري اعتزامها تطوير 1000 وحدة عقارية في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية قبل انتهاء العام 2023، وذلك بقيمة إجمالية تتجاوز مليار ريال.

قال رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالرحمن بن سعود الهدلق، إن الشركة تتطلع إلى الريادة في سوق التطوير العقاري، عبر وسائل مختلفة تستهدف زيادة المنتجات العقارية وتنوعها، والتي من شأنها الإسهام في تحقيق برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 والذي يهدف إلى رفع نسبة تملك الأسر السعودية.

وأضاف الهدلق، أن شركة أساس مكين تعد من الشركات الوطنية الرائدة في التطوير العقاري، حيث تمتلك خبرة في التطوير العقاري تجاوزت 13 عاما، حققت خلالها نقلة نوعية في سوق التطوير العقاري.

وأكد أن خبرة الشركة الطويلة ساعدتها على تقديم منتجات عقارية متنوعة وبمواصفات مختلفة تلبي كافة الأذواق، مما مكنها من تحقيق الثقة والمصداقية لدى العملاء. وأكد عبدالرحمن بن سعود الهدلق أن تنوع المنتجات العقارية التي تقدمها الشركة قائم بالدرجة الأولى على دارسات لحال السوق ورغبات المستفيدين.

يذكر أن شركة أساس مكين للتطوير والاستثمار العقاري بدأت أولى مشاريعها للتطوير العقاري في العام 2010م، حيث انتهت من تطوير 2500 وحدة سكنية حتى نهاية الربع الأول من 2023 ، وأشارت إلى عنايتها باختيار المواقع المميزة والقريبة من الخدمات والمناطق الحيوية، حيث تتم اختيار مواقع المشاريع بناء على دراسات وأبحاث تقوم بها الشركة.

Exit mobile version