انطلاق المعرض السعودي للتطوير والتمليك العقاري بجدة 28 مايو

سريدو جدة

سريدو جدة

ينطلق المعرض السعودي للتطوير والتمليك العقاري “سيريدو جدة ٢٣”، يوم الأحد الموافق 28 مايو الجاري، بقاعة مركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر حتى الأربعاء 31 من الشهر ذاته، ويفتح المعرض يوميًا أبوابه للزوار الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً خلال أيام المعرض.

ويعد معرض “سيريدو جدة 23” هو الحدث العقاري الأكبر والأهم في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مدينة جدة وهو فرصة حقيقة لالتقاء المستثمرين وأصحاب المشاريع والمطورين العقاريين لتقديم مشروعاتهم للآلاف من للزوار والراغبين في شراء وحدات سكنية بصفه خاصة أو الاستثمار في المجال العقاري بشكل عام وذلك من خلال التعرف على أحدث الفرص الاستثمارية التي تقدمها الشركات المشاركة بالمعرض.

ويهدف المعرض إلى اطلاع الزوار على المشاريع الجديدة في القطاع العقاري ومعرفة حجم الاستثمارات الحقيقة والفائدة المتوقعة، كما يهدف إلي استشراف حجم السوق العقاري في المملكة العربية السعودية من خلال دراسة العرض والطلب.
وكما يهدف المعرض السعودي للتطوير والتمليك العقاري أيضًا إلي الوقوف على أحدث التصاميم الهندسية العصرية التي تناسب جميع الأذواق. كما يهدف تزويد الرواد بمعلومات شاملة وعملية عن أهمية الاستثمار العقاري ومساعدتهم في اتخاذ القرار بناء على الخطط الاستثمارية المقدمة من الشركات المشاركة بالمعرض.

ويضم المعرض أكثر من ٦٠ جهة مشاركة من مختلف القطاعات التي تعمل أو تخدم المجال العقاري ويصاحب المعرض ورش عمل وجلسات حوارية يتحدث فيها أكثر من ثلاث وعشرين متحدث لتوفير الاستفادة القصوى لمنسوبي القطاع العقاري والزوار الذين يتخطى عددهم الـ 15 ألف خلال أيام المعرض.

Exit mobile version