معرض إسكان الشرقية يسجل أكثر من 400 عقداً نهائيات .. وتكهنات بتمديد المعرض

معرض إسكان الشرقية يسجل أكثر من 400 عقداً نهائيات .. وتكهنات بتمديد المعرض

توقع متابعون ومهتمون عقاريون تمديد معرض وزارة الإسكان بالظهران  إلى شهر أغسطس المقبل، وذلك نظرا لتزامن المعرض مع شهر رمضان المبارك والإجازة الرسمية للمدارس وبعض موظفي القطاع الحكومي والخاص.

وفي ذات السياق، راهنت شركات التطوير العقارية المشاركة في المعرض ببيع المعروض بالكامل والتوقيع مع المستحقين في حال تم تمديد المعرض إلى (أغسطس) المقبل، مضيفين أن المعرض شهد توقيع عقود مع مستحقين بلغت نحو 400 عقد نهائي، إضافة إلى إلغاء وتأجيل أكثر من 80 عقدا بسبب عدم اكتمال الأوراق الرسمية الأساسية المطلوبة وانسحاب بعض المستحقين قبل التوقيع لأسباب تحفظا عليها.

وأبان مسؤول بوزارة الإسكان أن الوزارة تحرص على معرفة آراء المستحقين والتعديلات، التي يرغبون تعديلها في بعض التصاميم غير الأساسية، وذلك من باب المساعدة وكسب العملاء وإعطاء المستحق الرأي في المشاركة في تصميم الوحدة السكنية. وأضاف المسؤول أن الوزارة لم تبخل على المستحقين وأبدت بعض التنازلات على بعض التصاميم الداخلية للوحدات، مضيفة أن نسبة العقود المبرمة مناسبة في ظل الإجازات الرسمية للمدارس ودخول شهر رمضان المبارك، وبعد موقع المعرض عن مدن الدمام والقطيف والجبيل، التي يقطنها أكبر شريحة من المستحقين.

Exit mobile version