ديكور.. ستائر البوليستر سهولة العناية مقاومة للتجاعيد والانكماش والتمدد

ديكور ستائر البوليستر

ديكور ستائر البوليستر

تعد الستائر إحدى القطع الهامة في فرش المنزل، والتي تزيد من عمق الديكور، وتبرز الحوائط والأثاث، وهناك بعض الستائر التي لا تناسب فصل الصيف، بحرارته وطقسه القاسي، وقد ينتج عن ذلك اختيار أنواع من الستائر تزيد من حرارة الجو وتجمع الأتربة في هذا الفصل، وحدد موقع «أوفر ستوك» بعض أنواع أقمشة الستائر المناسبة لفصل الصيف مثل ستائر البوليستر.

البوليستر

البوليستر هو نسيج شائع للستائر، حيث إنه متين وقوي وبأسعار معقولة، ستائر البوليستر سهلة العناية بها وتقاوم التجاعيد والانكماش والتمدد، ونظرًا لأن ستائر البوليستر لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة، فهي مثالية لاستخدامها عند فرشك للمنزل.

الكتان

يميل إلى أن يكون نسيجًا أكثر رقيًا عن باقي الأنواع، فهو يوفر مظهرًا غنيًا، خاصة في غرف المعيشة والصالونات، حيث إن النسيج الشفاف لا يحجب أشعة الشمس، ما يسمح للضوء الطبيعي بملء مساحة الغرفة بالكامل.

 القطن

القطن مناسب للأشخاص الذين يحبون الخصوصية في منزلهم، فهذه الستائر لا تشف ولا تظهر المنظر الداخلي للغرف من الخارج، وتعطي إضاءة خفيفة مع نور الشمس، ما يزيد الشعور بالهدوء والراحة.

الحرير

الستائر الحرير هي نوع جيد للغاية لمن يرغب في «الاستايل» الكلاسيكي اللامع، فهي تتناسب مع غرف الصالونات والاستقبال لما تعطيه من مظهر فخم للغاية وراقي، كما أنها تسمح بدخول الضوء للغرف ولكن دون امتصاص لحرارة الشمس.

Exit mobile version