“ريبرين” محرك بحث عقاري يجمع أطراف الوساطة العقارية

بيرين يججمع اطراف الوساطة العقارية

أطلقت حاضنة المساكن العقارية بالشراكة مع منصة البيانات العقارية أول محرك بحث عقاري “ريبرين” (الدماغ العقاري) بالتزامن مع انطلاق نظام الوساطة العقارية مع بداية السنة الهجرية، واستهدفت المنصة تفاصيل النظام والغرامات لمخالفيه، والوصول إلى معلومات محدثة ودقيقة بطريقة بسيطة ومريحة.

وبهذه المناسبة ذكر المدير التنفيذي لريبرين العبودي بن عبدالله أن محرك البحث العقاري مسؤولية مجتمعية في هذه المرحلة الانتقالية التنظيمية لتعزيز موثوقية معلومات الأنظمة وسهولة الوصول إليها لتصبح منطلقاً أساسياً لصنع القرارات المستقبلية، وتعزيز الشفافية والمصداقية في قطاع العقارات.

ومن جانبه، أكد المدير التقني للمحرك الأستاذ عبدالعزيز الجميعة بأن الفريق قام ببناء محرك بحث متقدم يستخدم خوارزمية رائدة للتنقيب عن المعلومات المطلوبة من بين كميات هائلة من البيانات والتفاصيل المرتبطة بأنظمة وتشريعات الهيئة العامة للعقار .

ويهدف “ريبرين” ليصبح أكثر من مجرد محرك بحث ليرافق أطراف العملية العقارية (وسيط ومالك ومشتري أو مستأجر) لتوفير المعلومات والأنظمة العقارية بكل سهولة، ويمكّن المستخدمين من تحقيق أهدافهم العقارية بشكل أكثر فعالية وثقة.

 

Exit mobile version