ثلاثة مشاريع جديدة.. ضخ 1048 وحدة سكنية جديدة في ضاحية سدايم

ضاحية سدايم في جدة

تعتزم  الشركة الوطنية للإسكان  ضخ 1048 وحدة سكنية جديدة في ثلاثة مشاريع سكنية في ضاحية سدايم، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع التي تطورها الشركة بالتعاون مع القطاع الخاص.

تسجيل رغبات الشراء ي ضاحية سدايم بجدة

وأتاحت الشركة لأول مرة البيع للمستفيدين ولغير المستفيدين من الدعم السكني، مع تقديم أسعار خاصة ومميزة لمستحقي الدعم والمسجلين في برنامج سكني وصندوق التنمية العقارية.

أحدث المشاريع السكنية في ضاحية سدايم

مشروع “ميان

من المشاريع التي أطلقتها الشركة مشروع “ميان” البالغ مساحته 117 ألف متر مربع، وبعدد وحدات تصل إلى 458 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “فيلا” بتصاميم عصرية ومساحاتٍ متنوعة، وذلك بالشراكة مع شركة مكيّون مطورون وعمرانيون.

إطلاق مشروع أريج

كما أطلقت مشروع “أريج” على مساحة تجاوزت 62,057 ألف متر مربع، موفرًا 238 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “فيلا”، والذي يأتي بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والاستثمار العقاري.

مشروع “نساج سدايم”

وأطلقت أيضًا مشروع “نساج سدايم” الذي يوفر 352 وحدة سكنية من نوع “فيلا” ويمتد على مساحة تجاوزت 100 ألف متر مربع، وفق أعلى معايير الجودة في بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، وذلك بالشراكة مع شركة رتال للتطوير العمراني.

موقع ضاحية سديم جدة

تتميز الضاحية بموقع استراتيجي بالقرب من الواجهة البحرية وخليج الملك سلمان، تمتد الضاحية في مساحات كبيرة تضم مرافق حيوية وخدمية وحدائق .

تفاصيل مشروع سدايم السكني في جدة

تمتد ضاحية سدايم على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 ملايين متر مربع، وتوفّر أكثر من 8000 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل وشقق وتاون هاوس، والتي تتميّز بتصاميم معمارية مستوحاة من تحليل الهوية الحجازية لبناء بيئة مناخية تحقق الراحة والرفاهية لأكثر من 45 ألف نسمة.

==== =====  =

ضاحية سدايم في جدة

== === 

8000 وحدة سكنية.

3.8 ملايين متر مربع المساحة.

45 ألف نسمة.

8 كم مسار رياضي.

==== ==

المشاريع الجديدة

==  ===

مشروع ميان

المساحة: 117 ألف متر مربع.

الوحدات: 458 وحدة.

==

مشروع أريج

المساحة: 62,057 ألف متر مربع.

الوحدات: 238 وحدة.

=== = = =

مشروع نساج سدايم

المساحة: 100 ألف متر مربع.

الوحدات: 352 وحدة.

=====  =====

Exit mobile version