“دار القياس” تطرح 17 فرصة عقارية في مزاد “أجوان ريستاتكس”

بالتزامن مع معرض ريستاتكس العقاري في مدينة الدمام

مزاد شركة دارالقياس- فرصة استثمارية عقارية

أكملت شركة دار القياس للمزادات استعداداتها لطرح 17 فرصة استثمارية عقارية في مزاد “أجوان ريستاتكس”، وذلك بإشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، في الساعة الرابعة مساءً من يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر القادم بمركز معارض الظهران الدولي.
وأكدت ” دار القياس”، وكيل البيع القضائي، أن الأصول العقارية المطروحة في المزاد تتنوع ما بين السكني والتجاري والصحي ، وتقع في مواقع مركزية واستراتيجية تتوسط العديد من معالم مدينة الدمام والخبر، مما يجعلها مناسبة للاستثمارات المختلفة من محلات ومعارض تجارية وشقق سكنية وغيرها من الأنشطة الاقتصادية التي تناسب المستثمرين من جميع الفئات، مشيرةً إلى سهولة الوصول إليها لوجودها على الطرق المحورية الرئيسية بالمدينة.
وبهذه المناسبة، وجهت “دار القياس” الدعوة لرجال الاعمال والمهتمين لزيارة جناحها في معرض ريستاتكس العقاري، لمعرفة المزيد عن المزاد الذي يمتاز بالجودة والشفافية وسهولة الإجراءات.
ويذكر أن “دار القياس” تمكّنت خلال فترة زمنية قصيرة بأن تكون شركة رائدة في مجال تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية بالمملكة، وذلك من خلال توفير فريق عمل متميز، وتقدم الشركة جميع الخدمات اللازمة والتي تسهم في نجاح عملية بيع العقارات ومشاريع تصفية الأصول والآلات الثقيلة والمعدات.

“دار القياس” تطرح 17 فرصة استثمارية عقارية في مزاد “أجوان ريستاتكس” في الدمام

Exit mobile version