برعاية إعلامية من صحيفة “أملاك”.. معرض البناء السعودي 2023 ينطلق اليوم الاثنين.. الرابعة مساءً

المعرض السعودي للبناء

 

بمشاركة 621 عارضًا من 35 دولة تنطلق في الساعة الرابعة من مساء اليوم الاثنين السادس نوفمبر فعاليات معرض البناء السعودي 2023 في دورته الثالثة والثلاثون، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات، ويستمر المعرض حتى يوم الخميس التاسع من نوفمبر الجاري.

ويعد معرض البناء السعودي، الذي يُحظى برعاية إعلامية من صحيفة أملاك، منصة التقاء رواد قطاع البناء على مدى الـ 33 عامًا الماضية. ويوفر المعرض فرصة للالتقاء بصناع القرار وأصحاب المشاريع وذوي الاختصاص والمهندسين المعماريين والاستشاريين والموزعين والمشترين اللذين يسعون إلى تلبية احتياجاتهم من خلال المعرض.

كما يهدف المعرض إلى الجمع بين رجال الأعمال وصناع القرار والمتخصصين في قطاع البناء والموزعين جنبًا إلى جنب لعرض منتجاتهم وحلولهم المبتكرة من خلال منصة حصرية.

ومن المقرر أن تعرض النسخة الجديدة من المعرض، أحدث تقنيات البناء، والديكورات الداخلية ومواد التشطيب، وأدوات ومواد البناء، والمعدات والآليات الثقيلة، ومنتجات وتقنيات الخرسانة، والحجارة والسيراميك، ومستلزمات وتقنيات الإضاءة والكهرباء، والحلول والتقنيات الكهروميكانيكية، والتكييف والتبريد والتهوية.

يُذكر أن المعرض يتزامن مع عددٍ من المعارض ذات الصلة؛ مثل معرض سعودي الينكس الذي يتضمن: المعرض السعودي لتقنيات الحجر، المعرض السعودي لمعدات وتقنيات التدفئة والتهوية، المعرض السعودي للمعدات والمركبات والآلات الثقيلة.

Exit mobile version