رمال الجزيرة العقارية تستعد لإطلاق (مزاد أبواب جدة ولؤلؤة جدة)

أرض استثمارية مميزة على طريق الملك فهد الستين بجدة

رمال الجزيرة - مزاد عقاري

تستعد شركة رمال الجزيرة العقارية لطرح عددًا من الفرص الاستثمارية العقارية المميزة في مزادي (أبواب جدة ولؤلؤة جدة) تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)، وبقرار من محكمة التنفيذ.

وفي التفاصيل، صرح الأستاذ محمد الزهراني المدير العام لرمال الجزيرة، أن مزاد أبواب جدة، سيطرح (12) عقاراً سكنيًا وتجاريًا وزراعيًا من ضمنها عمائر، وأراضي، وفلل، تقع في أحياء جدة الأكثر رغبةً مثل حي المروة والصفا، وسيقام المزاد حضورياً في فندق هيلتون جدة يوم الاثنين الموافق 18/12/2023م، الساعة 4:30 عصراً.

كما ستنظم الشركة أيضًا مزاد لؤلؤة جدة، الذي سيُطرح فيه (7) لآلئ عقارية تجارية وسكنية، أهمها لؤلؤة المزاد الفريدة أرض استثمارية على طريق الملك فهد الستين بمساحة (11,040)م2, بالإضافة إلى ٤ أراضي في شمال جدة بحي اللؤلؤ وأبحر الشمالية وفيلا سكنية ظهير طريق المدينة المنورة، ومعرض سيارات في جنوب جدة. سيقام المزاد حضورياً في فندق هيلتون جدة، وإلكترونيًا عبر المنصة السعودية للمزادات، يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، الساعة 4:30 عصراً.

وبهذه المناسبة، دعا الأستاذ محمد الزهراني رجال الأعمال والمستثمرين للمشاركة في المزادين والاستفادة من الفرص العقارية المطروحة، مشيراً إلى التطور الكبير الذي يشهده الاستثمار العقاري واقبال المستثمرين على الشراء عن طريق المزادات في مدينة جدة، مع توقعه أن يشهد المزادين إقبالًا كبيرا من المهتمين لتنوع العقارات ولمواقعها الاستراتيجية.

Exit mobile version