روشن توقع مذكرة تفاهم لتوفير بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية في مشاريعها

روشن توقع مذكرة تفاهم لتوفير بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية في مشاريعها

وقعت روشن، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مذكرة تفاهم مع شركة “إي.في.آي.كيو”، الشركة المتخصصة في حلول شحن السيارات الكهربائية، لتوفير بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية في مشاريع روشن.

وبحسب مذكرة التفاهم، ستتعاون الشركتان في توفير حلول شحن متكاملة للسيارات الكهربائية في مشاريع روشن، بما في ذلك تركيب محطات شحن سريعة ومتوسطة وبطيئة.

وتشمل مشاريع روشن في المملكة مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية، بما في ذلك مشروع “روشن ريزيدنسز” في الرياض، ومشروع “روشن ريزيدنسز” في جدة، ومشروع “روشن مول” في الرياض. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز التحول إلى السيارات الكهربائية في المملكة، ودعم جهود المملكة في خفض الانبعاثات الكربونية.

التحول إلى السيارات الكهربائية

وتعد هذه المبادرة خطوة مهمة في جهود المملكة لتعزيز التحول إلى السيارات الكهربائية، حيث تستهدف المملكة أن تصل نسبة السيارات الكهربائية في المملكة إلى 10% من إجمالي السيارات بحلول عام 2030.

تتضمن مذكرة التفاهم بين روشن و”إي.في.آي.كيو” ما يلي: ” تركيب محطات شحن سريعة ومتوسطة وبطيئة في مشاريع روشن. توفير حلول شحن منزلية للعملاء في مشاريع روشن. تقديم حلول إدارة شحن السيارات الكهربائية للعملاء.”

وتهدف هذه الحلول إلى توفير تجربة شحن مريحة وسهلة للعملاء، وتعزيز رغبتهم في شراء السيارات الكهربائية. كما يمثل توقيع هذه الاتفاقية خطوة مهمة في جهود المملكة لتعزيز التحول إلى السيارات الكهربائية. حيث تستهدف المملكة أن تصل نسبة السيارات الكهربائية في المملكة إلى 10% من إجمالي السيارات بحلول عام 2030.

كما تعد هذه الاتفاقية نموذجًا يحتذى به للشركات الأخرى في المملكة، حيث تساهم في توفير بنية تحتية متكاملة لشحن السيارات الكهربائية. بما يسهل على العملاء شراء هذه السيارات.

Exit mobile version