“نيوم” تعلن إنشاء منتجع جديد في تروجينا بالتعاون مع فنادق رافلز

شعار شركة نيوم

شعار شركة نيوم

أعلنت كل من نيوم وفنادق ومنتجعات رافلز، عن التعاون لإنشاء منتجع جديد في تروجينا، وجهة نيوم للسياحة الجبلية.

وقالت نيوم، في بيان لها، إن “منتجع رافلز تروجينا”، المقرر افتتاحه في عام 2027، يقدم تصوراً جديداً للضيافة واكتشاف جمال وسحر الطبيعة في الوجهات الجبلية.

ومن المقرر أن يضم المنتجع 105 غرف موزّعة على أجزاء الفندق. ويقع “فندق رافلز تروجينا” في أحضان جبال تروجينا الشامخة، ويتميز بتصميم دائري فريد يوفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة من كل جهة.

وسيقدم المنتجع الخدمات التي تشتهر بها علامة رافلز التجارية العالمية؛ بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي، وخيارات متنوعة للطهي الاستثنائية، مع التركيز على استعراض الجوانب الفنية والثقافية الخاصّة بالوجهة.

تقديم الضيافة الفاخرة والسياحة الجبلية 

وقال المدير التنفيذي لـ”تروجينا“، فيليب غوليت، إن تروجينا تهدف لتقديم الضيافة الفاخرة والسياحة الجبلية بمفهوم جديد، مبيناً أن العمل مع رافلز لافتتاح هذا المنتجع يمنح الضيوف تجربة فريدة من نوعها تشجعهم على التمتع بأجواء المغامرة واستكشاف التنوع الطبيعي للمنطقة.

وأضاف غوليت، أن منتجع “رافلز تروجينا” سيجسد معلماً رئيساً للرفاهية ضمن الوجهة العالمية للسياحة الجبلية في نيوم، التي تتميز ببيئات طبيعية متنوعة تدعمها تجارب استثنائية، بدءاً من الأحداث الرياضية العالمية، والتزلج، و(الهايكنغ)، وتجارب الطهي العربي، ومشاهدة النجوم”.

ويقع منتجع رافلز تروجينا في “حي الاكتشاف”، وهو واحد من المناطق الستة التي تشكل الوجهة الجبلية.

وصمم حي الاكتشاف ليوفّر تجارب لاستكشاف الطبيعة المحيطة، ويتضمن مرافق متعدّدة، من ضمنها “برج الاكتشاف”، وهو برج شاهق يضم متحفاً، و”مرصد الجبل”، الذي سيتيح للزوّار مشاهدة جميع المناطق والمساحات الطبيعية في تروجينا، و”البوابة الكونية”، التي تتضمن منطقة لمراقبة النجوم والأجرام السماوية.

Exit mobile version