“وضوح للعقارات” تعلن عن مزاد فرائد لبيع عقارين مميزين بجدة

"وضوح للعقارات" تعلن عن مزاد فرائد لبيع عقارين مميزين بجدة

أعلنت شركة وضوح للعقارات والمزادات عن مزاد فرائد جدة الذي يقام في الخامسة مساء يوم الخامس من شهر مارس المقبل في قاعة قلوريا.

وأوضحت الشركة، أن مزاد فرائد جدة يشمل بيع عقارين الأول عبارة عن مبنى مكتبة مكون من 4 أدوار، وتبلغ مساحته 5.520 مترًا مربعًا.

ويقع العقار الأول في أحد أشهر أحياء جدة، وفي مثلث ذهبي أحد أضلاعه شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز “شارع المكرونة”، وضلعه الثاني شارع صاري، وعلى الزاوية الأبرز والتي تطل على دوار الهندسة، وفي الجهة المقابلة لجامعة جدة، وبين الشوارع الثلاثة يقع مبنى المكتبة.

بينما العقار الثاني عبارة عن مستودعات المكتبة وتبلغ مساحته الإجمالية 40 ألف متر مربع، في حين تبلغ مساحة البناء 15 ألف متر مربع مقسمة على 3 قطع.

ويقع العقار الثاني على طريق مكة-جدة القديم، وتحديدًا في حي أم السلم، ويطل العقار على 4 شوارع، طول كل منها 200 متر، ويحدها من كل من الشمال والشرق والغرب شارع بعرض 8 متر. ويفصلها جنوبًا عن طريق مكة حرم خط المواسير المسلح وخط التليفونات بعرض 50 مترًا.

شروط الدخول في مزاد فرائد 

وأوضحت شركة “وضوح للعقارات” شروط الدخول في مزاد فرائد والتي تشمل تقديم شيك مصدق أو حوالة بنكية بمبلغ مليون ريال باسم وضوح للعقارات لكل عقار، ويعتبر جزء من مبلغ الشراء، وحضور المشتري أو وكيله، وسقوط خيار المجلس في حال رسو المزاد ويتم إنهاء باقي إجراءات المبايعة خلال 7 أيام.

وأشارت الشركة إلى أن المعاينة للعقار خلال فترة الإعلان وبالتنسيق مع إدارة المزاد، ويعتبر المشارك في المزاد قد عاين العقار معاينة نافية للجهالة، وأن الترسية في المزاد خاضعة لموافقة لجنة البيع.

كما يلتزم المشتري بسداد ضريبة التصرفات العقارية بقيمة 5% من مبلغ الشراء، وتسليم قيمة السعي لوضوح للعقارات بواقع 2.5% من قيمة العقار إضافة لضريبة القيمة المضافة على السعي.

Exit mobile version