شركتا بنى الخليج ودرة توقعان اتفاقية لإطلاق شركة CRC-Dorra السعودية

شركتا بنى الخليج ودرة توقعان اتفاقية لإطلاق شركة CRC-Dorra السعودية

وقعت شركة بنى الخليج BUNA، إحدى الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة، وشركة CRC-DORRA Egypt، وهي شركة إنشاءات مشهورة تتمتع بحضور قوي في مصر والإمارات العربية المتحدة وقطر، اتفاقية لإطلاق CRC-DORRA للمقاولات في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال الشراكة مع BUNA، وهي شركة معروفة بمشاريعها العملاقة وتمثيلها لذرع المقاولات في المجموعة القابضة العملاقة SUMOU، يمكن لـ CRC-DORRA الاستفادة من الخبرات والموارد المحلية التي تقدمها BUNA لفتح فرص أكبر في المملكة العربية السعودية.

كما يتيح التعاون بين الشركتين فرص توسعية هائلة ومن خلال دمج خبراتهم مع المعرفة المحلية لـ BUNA وحضورها الراسخ سيكون لدى CRC-DORRA Contracting في المملكة العربية السعودية إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من العلاقات والخبرات والموارد الواسعة والفهم العميق لديناميكيات السوق المحلية. وسيمكن هذا التعاون CRC-DORRA من التعامل مع تحديات مشهد البناء السعودي بشكل أكثر فعالية، مما يضمن التنفيذ السلس للمشروع والتسليم الناجح.

إلى عملائنا وشركائنا الكرام في المملكة العربية السعودية، يسعدنا تقديم شركة CRC-DORRA Contracting كشريك موثوق به و بالتعاون مع BUNA سنقدم خدمات بناء ذات مستوى عالمي من الأبراج الشاهقة مروراً بالتطويرات العقارية متعددة الاستخدامات، مما يساهم في نمو وازدهار المملكة.

Exit mobile version