9 مايو، 2025 | 7:49 صباحًا
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد
الرئيسية مقالات

الشعار الكتابي للشركة Slogan

د.مونس شجاع بواسطه د.مونس شجاع
28 أبريل، 2024
في مقالات
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

الشعار الكتابي للشركة Slogan

مؤنس شجاع

لعل من أهم العناصر المميزة للشركات هي امتلاك العلامة التجارية “Logo” وهي رسمة ترمز للشركة لتمييز منتجاتها أو خدماتها عن غيرها من المنافسين، أما موضوعنا هنا هو الشعار التجاري المكتوب للشركة “SLogan”وهي مجموعة من الكلمات التي  تستخدم للتعبير عن هدف أو رسالة الشركة وغالباً ما تتم كتابتها أسفل العلامة التجارية للشركة Logo

جذب أقصى انتباه

تسعى الشركات إلى ترسيخ مفهومها لدى العملاء عبر استخدام النهج ثلاثي الكلمات غالباً على سبيل المثال لشركة مسحوق الغسيل “نظافة.. ريحة..توفير” او شعار سيارات جاكوار  Grace Space Pace

إن هذه الشعارات الكتابية الجذابة للعملاء توصل رسالة مفادها “تشجيع العملاء على اقتناء منتجاتها” بطريقة غير مباشرة أو ما يطلق عليه باللاوعي من خلال عرض تلك المزايا بكلمات بسيطة معبرة.

البساطة وسهولة الحفظ

لابد من أن يمتلك الشعار الكتابي للشركة ميزة السلاسة بحيث يتم حفظه بسهولة وبكل بساطة كبصمة تجارية ترسخ في ذهن العملاء ويصبح ولاءهم للشركة ومنتجاتها.

الاستخدام بالحملات التسويقية

لعل من أهم الاستخدامات للشعار الكتابي SLogan هو الحملات التسويقية فعلى سبيل المثال تستخدم شركة موبايلي للاتصالات شعار كتابي SLogan من كلمتين وهي “ابتكر عالمك” بينما تستخدم شركة Nike للمنتجات الرياضية شعار Just do it “فقط افعلها” عند الحملات التسويقية أو الإعلانات التجارية وهذه من أهم المزايا لذلك الشعار الكتابي.

من هنا تبرز أهمية الشعار الكتابي للشركة وتعدد استخداماته وضرورة أن يصاغ بصورة احترافية تعكس واقع وحقيقة منتجات الشركة والرسالة التي تهدف لإيصالها للعملاء.

وسوم : د. مونس شجاعمقالات عقاريةمقالات عقارية 2024

نشر حديثًا

مجموعة الغفيص للعقارات تطرح 3 فرص عقارية في مزاد صروح الهجين

بواسطه املاك العقارية
9 مايو، 2025

مجموعة الغفيص للعقارات تطرح 3 فرص عقارية في مزاد صروح الهجين

بواسطه أملاك العقارية
8 مايو، 2025

شركة البكيري للمزادات العقارية تعلن عن طرح مزاد منابت الخرج

بواسطه املاك العقارية
8 مايو، 2025

بتنظيم «تاج السهم للمزادات» بإشراف «إنفاذ».. فرص عقارية مميزة في الرياض بمزاد «الرمال الذهبية»

بواسطه املاك العقارية
8 مايو، 2025

تقارير حديثة تتوقع استمرار نمو سوق العقارات السعودي.. وتوسع التمويل العقاري

بواسطه أملاك العقارية
8 مايو، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.