“المؤتمر الخليجي للابتكارات”فرصة لتسويق إبداعات رواد الأعمال

مونس شجاع.. مقالات عقارية - الأبحاث العلمية

“المؤتمر الخليجي للابتكارات”فرصة لتسويق إبداعات رواد الأعمال

د. مونس شجاع

تعتبر المشاريع الريادية فرصة ذهبية للشباب الذين لديهم رغبة في تحقيق إنجازات ومصدر دخل خاص بهم؛ بحيث يقوم رائد الأعمال الذي يملك حسّ التميز والابتكار والإبداع في استحداث منتجات جديدة مميزة وقابلة للبيع في الأسواق أو من خلال إعادة طرح لمنتجات أو خدمات موجودة مسبقاً ولكن بأسلوب مبتكر وحلول إبداعية.

فكثيرا ما يواجه رواد الأعمال تحديات مختلفة سواء في البدايات كتسويق فكرتهم أو عرض مشروعهم أو ابتكارهم على المستثمرين المتخصصين لدعمهم ومن ناحية أخرى يواجهون تحديات في مجال تشغيل مشاريعهم الريادية واستمرارها في سوق التنافس والمتنوع.

ولعل اقتراب انعقاد المؤتمر الخليجي الافتراضي للسنة الخامسة على التوالي للابتكار وريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي سيكون من أفضل الفرص التي يمكن استثمارها من قبل رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات للتعرف على أحدث الاستراتيجيات المستخدمة في تسويق الابتكارات وكيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لأجل ذلك، كما أن التسجيل بالمؤتمر الخليجي متاح للجميع وبدون أي رسوم، بالإضافة إلى وجود جوائز متنوعة لأفضل الابتكارات والمشاركات خلال المؤتمر.

ويذكر أن المؤتمر الخليجي الخامس “تكنو الابتكار وريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي” سينطلق في تاريخ 5-3 June القادم من دولة الكويت الشقيقة عبر منصة زوم برئاسة الدكتورة هنادي المباركي ورعاية معالي وزير الإعلام الكويتي الاستاذ عبدالرحمن المطيري.

@mounesshujaa

مختص في التمويل العقاري والأداء

Exit mobile version