رقم قياسي جديد.. 233 مليار درهم مبيعات عقارية في دبي بالنصف الأول من 2024

دبي - صفقات و مبيعات عقارية 

واصل سوق العقارات في دبي مسيرته الاستثنائية محققًا أرقامًا قياسية جديدة لم تشهدها الإمارة من قبل، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن شركة “دبليو كابيتال” الرائدة في مجال الوساطة العقارية. وسجلت صفقات و مبيعات عقارية  3 أرقام قياسية جديدة خلال النصف الأول من عام 2024، شملت:

كما سجلت دبي 80 ألفًا و 230 مبايعة عقارية خلال النصف الأول من عام 2024. وتمثل مبيعات النصف الأول 58% من إجمالي مبيعات عام 2023.
كذلك سجلت الإمارة 344.4 مليار درهم إجمالي التصرفات في السوق العقاري في دبي خلال النصف الأول من العام. ويعد شهر يونيو هو ثاني أفضل شهر من حيث المبيعات في تاريخ السوق.

وتشير هذه الأرقام إلى نمو استثنائي في قطاع العقارات بدبي، حيث ارتفعت مبيعات النصف الأول بنسبة 30% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بينما زادت مبيعات الربع الثاني بنسبة 38%. وتُعزى هذه الزيادة إلى عوامل متعددة، تشمل:

وتوقع وليد الزرعوني، رئيس شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، أن يستمر نمو سوق العقارات في دبي خلال الفترة المتبقية من العام، وأن تصل قيمة المبيعات إلى ما بين 450 و 500 مليار درهم للمرة الأولى على الإطلاق.

يُعدّ هذا التقرير بمثابة مؤشر إيجابي قوي على صحة وازدهار اقتصاد دبي، ويؤكد على مكانة الإمارة كمركز عالمي رائد للأعمال والسياحة والاستثمار.

صفقات و مبيعات عقارية 

Exit mobile version