أمير القصيم يكرم داعمي ورعاة مهرجان “المدينة” للتمور

أمير القصيم يكرم داعمي ورعاة مهرجان "المدينة" للتمور

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرعاة والداعمين والمشاركين في إنجاح مهرجان المدينة الصحية للتمور بمحافظة البكيرية، ومشروع (ادعمني لأربح) والمقدمة من محمد الدخيل رئيس مجلس الغرفة التجارية، حيث تكفل الدخيل بالمشروع في السنوات القادمة ورفع قيمة المشروع لكي يستفيد أبناء المحافظة، ثم تسلم سموه درعاً تذكارية بهذه المناسبة مقدماً من الغرفة التجارية.

وقال الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم إن مثل هذه المهرجانات – ولله الحمد – التي نراها متكررة في جميع المحافظات تدعو إلى الفخر، شاكراً الله على هذه النعم، وأن منّ علينا أن ننتقل بين محافظة لمحافظة لنحتفل بمهرجانات هذه الخيرات التي أنبتها نخيل هذه البلاد.

وأبدى سموه سعادته بأن يرى مثل هذه المنتجات العظيمة ومثل هذه الكميات الكبيرة من التمور الفاخرة، كما أشاد سموه بالفعاليات المصاحبة للسوق كمشاركة الأسر المنتجة والحرفيين، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، مثنياً على مشاركة وتفاعل الشباب ببيع وتسويق التمور داخل السوق مقدماً شكره للغرفة التجارية والقائمين على هذا المهرجان، ولرجال الأعمال الداعمين واللجان العاملة فيه على نجاح هذا المهرجان.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية محمد بن عبدالله الدخيل خلال كلمة ألقاها إن مشاركة الغرفة من خلال رعايتها الرسمية لهذا المهرجان هو استشعار منها بواجبها وتقديم خدماتها الاجتماعية للمحافظة، مقدماً شكره لكل من دعم وتعاون في سبيل إنجاح المهرجان.

Exit mobile version