“نخيل العقارية” توقع عقود لمشروع ند الشبا بقيمة 653 مليون دولار

"نخيل العقارية" توقع عقود لمشروع ند الشبا بقيمة 653 مليون دولار

وقعت شركة نخيل العقارية الإثنين الماضي ثلاثة عقود بقيمة 2.4 مليار درهم (653 مليون دولار) لأعمال البناء و الإنشاءات في مشروع منطقة ند الشبا و هو مجتمع سكني جديد متعدد الإستخدامات, و ستتضمن أعمال المشروع بناء أكثر من 1500 فيلا و شقة فندقية.

وسيتم بناء المشروع على ثلاثة حزم من قبل شركات تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها “تروجان للمقاولات العامة” و “الإنشاءات الهندسية المتحدة ذ.م.م” و شركة “ميتاك للمقاولات العامة”.

وقالت نخيل العقارية في بيان لها أن الحزمة رقم 1 من المشروع, تم منحها لشركة تروجان للمقاولات العامة, لتأسيس أعمال البنية التحتية للمجتمع الرئيسي و تشييد 489 فيلا بتكلفة 830 مليون درهم. أما الحزمة رقم 2 من المشروع فستكون بتكلفة 789 مليون درهم, و التي تم إسنادها لشركة الإنشاءات الهندسية المتحدة ذ.م.م لأعمال البنية التحتية و بناء 482 فيلا. فيما ستبلغ تكلفة الحزمة رقم 3 من المشروع قيمة 781 مليون درهم, و التي تم إسنادها لشركة ميتاك للمقاولات العامة لأعمال البنية التحتية و بناء 468 فيلا.

وسيتم إنشاء المشروع على مساحة 2.5 مليون قدم مربع حيث المناظر الطبيعية و الحدائق واسعة النطاق. وقالت نخيل العقارية أن مجتمع ند الشبا سيشمل 1.439 منزل للإيجار أو التمليك, يتكون كل منزل من ثلاث إلى خمسة غرف نوم, مجمع منتجعات يتكون من حوالي 100 فيلا تتميز بخدمات راقية, جميعها سيحتوي على حمامات سباحة خاصة, ملاعب رياضية, حمام سباحة مشترك, كلوب هاوس و مركز تجاري للبيع بالتجزئة يتكون من حوالي 30 متجر و مقهى.

و من المتوقع الإنتهاء من أعمال المشروع في اوائل عام 2018.

وسيتمتع الضيوف و المقيمين في مجمع الفلل المنفصلة ذات الخدمات و المرافق الراقية, بوصول حصري إلى مجموعة إضافية من المرافق و الخدمات الراقية مثل: سبا و نادي صحي, بركة سباحة و مركز صحي, مطعم, فيلا لتناول عشاء خاص, خدمة إدارة المنازل بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس.

ويعد مشروع ند الشبا من أحدث المشاريع المتنامية لدى قائمة شركة النخيل العقارية في مجال الإيجار و الضيافة و التجزئة. كما تمتلك شركة النخيل أكثر من 15 ألف وحدة سكنية جديدة للإيجار تحت الإنشاء, منها 1400 وحدة في مشروع ند الشبا و 10000 آلاف وحدة في مشروع حدائق جبل على, الذي أطلقته شركة النخيل العقارية في معرض سيتي سكيب الدولي الأسبوع الماضي, بالإضافة إلى 17 ألف وحدة سكنية مؤجرة حالياً.

Exit mobile version