بمناسبة المئوية الثالثة: المحتوى العقاري يعزز التواصل مع العملاء

عبدالرحمن آل فاهدة - المحتوى العقاري

بمناسبة المئوية الثالثة: المحتوى العقاري يعزز التواصل مع العملاء

عبدالرحمن آل فاهدة

يمثل المحتوى الإعلامي عاملًا مهمًا في نشر الصورة المثالية للشركات العقارية، ويحدد مسار مستقبلها في السوق، ويعكس الأنشطة الحالية ويمكن أن يرسم الملامح المستقبلية للمنشأة.

ويساعد المحتوى صناع العقار في وضع الخطط التسويقية المناسبة التي من شأنها جذب العملاء والمحافظة عليهم وفتح خطوط اتصال دائم معهم بكل سهولة؛ وذلك لوجود فكرة مسبقة عن الشركة.

لا يقتصر المحتوى الإعلامي على المادة المكتوبة فقط، بل ينقسم تنقسم إلى عدة أقسام على منها المحتوى العقاري المسموع والمقروء. هذا التنوع يمنح انتشار أوسع للوصول للفئات المستهدفة، هذا بجانب القيمة المضافة المكتسبة.

ومع تطور التقنية وطرق التسويق، بالنسبة للشركات العقارية الكبرى والمنصات العقارية يظل التحدي الكبير هو ايجاد فريق متخصص لصناعة مادة ثرية تحقق أهداف الشركة بظهورها القوي بين المنافسين ويعزز اسمها بجذب شريحة عملاء جديدة.

Exit mobile version