حوت 40 إشعاراً .. مصرف الراجحي يطلق خدمة الرسائل الآلية لخدمات التجارة الدولية

أطلق مصرف الراجحي خدمة الإشعارات الآلية لخدمات التجارة الدولية، حيث تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة عبر رسائل الجوال القصيرة (SMS) ، والفاكس، والبريد الالكتروني مجاناً وبدون أي اشتراك لتوثيق كافة التعاملات المصرفية لعملاء المصرف المرتبطة بخدمات التجارة الدولية بشكل آلي فور تنفيذها حرصاً من المصرف على أن يكون العميل على اطلاع دائم بكافة تفاصيل عملياته ومعرفة جاهزيتها في الوقت المحدد.

وتحتوي هذه الخدمة الجديدة على أكثر من 40 إشعارا تشمل التحصيلات المستندية للتصدير والاستيراد، الاعتمادات المستندية للتصدير والاستيراد، خطابات الضمان البنكية، خطابات الضمان الملاحية، الاعتمادات المستندية بالمشاركة وتمويل الاستيراد والتصدير.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة من مصرف الراجحي في إطار حرصه المستمر على تطوير التجربة المصرفية للعملاء عن طريق استخدام وتفعيل أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة العملاء وتلبية تطلعاتهم بما يتلاءم مع احتياجات العملاء العصرية التي تتطور باستمرار وتساهم ايضاً في الارتقاء بقطاع الخدمات المصرفية للشركات.

يذكر أن مصرف الراجحي أطلق مؤخرا خدمة تتبع المستندات الخاصة بخطابات الاعتمادات والتحصيلات المستندية عن طريق موقع المصرف على الانترنت مجانا وهو أول مصرف في المملكة يقوم بتقديم هذه الخدمة حيث تمكن المستوردين من عملاء مصرف الراجحي من تتبع المستندات الخاصة بخطابات الاعتماد والتحصيلات المستندية ومعرفة مراحل وصولها لمراكز التجارة الدولية وجاهزيتها للاستلام من قبل العملاء. وتمكن هذه الخدمة أيضا المصدرين من معرفة وصول مستنداتهم للبنوك المراسلة.

وتعد هذه الخدمات التي تقدمها (خدمات التجارة الدولية) في المجموعة المصرفية للشركات إحدى الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الشركات الذي حقق فيه تميزا لافتا من خلال اعتماده على بنية الكترونية متقدمة، وفريق عمل يقدم حلولا مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم.

Exit mobile version