“أملاك العالمية” توفر حلول حلول وبرامج تمويلية عقارية في معرض ريستاكس الشرقية

 

امتداداً لمشاركاتها المتعددة وحضورها الدائم في الفعاليات المختلفة تستعد شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري, للمشاركة في النسخة القادمة من معرض الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس الشرقية 2015” لطرح والتعريف بمنتجاتها التمويلية.

وتركز مشاركة الشركة بشكل كبير في تعريف الزائرين بالمنتجات والحلول التمويلية المتكاملة التي توفرها الشركة, بالإضافة إلى العروض المميزة تحت مظلة منتجاتها وحلولها التمويلية، والتي من بينها عدم اشتراط تحويل الراتب للحصول على التمويل، والإعفاء من الرسوم الإدارية، إلى جانب تأجيل سداد القسط الأول لمدة 3 شهور. هذا فضلاً عن الفرصة التي يتيحها المعرض لتبادل الآراء بين القائمين على قطاعي التطوير والتمويل العقاري، وطرح المبادرات والأفكار البناءة للارتقاء بواقع السوق العقارية.

ومن جهته, اعتبر عبدالله السديري الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، أن مشاركة الشركة في الدورة القادمة لمعرض “ريستاتكس الشرقية 2015” تتضمن في أهميتها مواكبة أملاك العالمية لتقديم منتجات تمويلية عقارية متكاملة في ظل التحولات والتحديات التي تشهدها صناعة التمويل العقاري في المملكة، حيث تتميز الحلول التمويلية للشركة بالمرونة والكفاءة العالية التي تدعم السوق وتلبي احتياجات العملاء من قطاعي الأفراد والشركات.

ومما يجدر ذكره أن المعرض سيقام بمركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، خلال الفترة من 26 وحتى 29 أكتوبر الحالي، وبتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية.

 

Exit mobile version