مصرف الراجحي يقيم ورشة عن التقييم العقاري في معرض “ريستاتكس الشرقية العقاري 2015”

دشن مصرف الراجحي مشاركته في معرض “ريستاتكس الشرقية العقاري” 2015 الذي يقام خلال الفترة من 26 وحتى 29 أكتوبر الجاري بمشاركة العديد من الشركات العقارية والجهات الحكومية من المملكة والخارج.

ويدعم المصرف مشاركته هذا العام بتقديم ورشة عمل خاصة تحت عنوان “أهمية التقييم العقاري لقطاع التمويل” بمشاركة من هيئة المقيمين في وزارة التجارة والصناعة وتنفيذيين عقاريين لتسليط الضوء على التقييم العقاري ومناقشته مع المتخصصين وحضور المعرض من المهتمين.

ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل العقار بعرض خاص لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة، وسيكون في انتظارهم العديد من المفاجآت لجهة العروض العقارية وتسهيلات التمويل.

ويوفر مصرف الراجحي حلولاً لبرامج تمويل العقار، وتمكين عملائه من الحصول على التمويل الملائم حسب حاجة العميل وملاءته المالية، ومن هذه الحلول التغطية التأمينية على الحياة لعملاء التمويل العقاري، والتمويل الشخصي في آن معاً، والتمويل الإضافي لعملاء صندوق التنمية العقارية بكافة مدن المملكة، والتمويل لشراء وحدات عقارية سكنية (أراضٍ/ فلل / شقق).

كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيد من العروض للعملاء والتي تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

ويسعى مصرف الراجحي دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية وخدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

 

Exit mobile version