“مصرف الراجحي” راعياً ماسياً .. منتدى الرياض الاقتصادي ينطلق في الثامن من ديسمبر القادم

 

تحت رعاية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تنطلق أعمال وفعاليات منتدى الرياض الاقتصادي في دورته السابعة وذلك خلال الفترة من 8-10 ديسمبر المقبل, ويشارك فيه نخبة بارزة من الخبراء الاقتصاديين والمسؤولين الحكوميين ورجال وسيدات الأعمال.

ويشمل المنتدى في دورته الحالية أربع دراسات رئيسية تتمثل في: تقييم قدرة الاقتصاد السعودي على خلق فرص عمل لائقة ومستدامة للمواطنين، اقتصاديات الطاقة البديلة والمتجددة في المملكة، التحديات وآفاق المستقبل، تطوير المنظومة القضائية وعناصر القوة ومجالات التطوير والتحفيز وأثره على الاقتصاد الوطني، وتطور قطاع تقنية المعلومات كمحرك ومحفز للتنمية والتحول إلى اقتصاد المعرفة.

وفي ذات السياق أشاد المهندس سعد بن إبراهيم المعجل رئيس مجلس أمناء المنتدى بالرعاية الماسية للمناسبة من قبل مصرف الراجحي الذي اعتبره واحداً من أكبر وأعرق المؤسسات المالية بالمملكة، وقال إنها تأتي امتداداً لرعايته ودعمه للمنتدى في دوراته السابقة، وهو ما يجسد نظرة التقدير التي يوليها المصرف للمنتدى.

وأكد المعجل أن هذه الرعاية تجسد دور المصرف في دعمه للمنتدى، انطلاقاً من ثقة المصرف في النجاح المتميز الذي سجله المنتدى منذ انطلاقته قبل أكثر من عقد، وعبر دوراته الماضية، في دعم وتفعيل الحركة الاقتصادية والاستثمارية في المملكة.

 

Exit mobile version