كرمها الأمير سعود بن نايف.. شركة خليج الدانة تفوز بجائزة أفضل مشروع سياحي في المنطقة الشرقية

كرم الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية شركة خليج الدانة لفوزها بجائزة أفضل مشروع سياحي في المنطقة الشرقية, وذلك على هامش معرض ريستاتكس الشرقية الذي أختتمت أعماله مؤخراً, وتسلم عبد المحسن الراشد رئيس مجلس إدارة جنان العقارية الجائزة من سمو أمير المنطقة.

وبهذه المناسبة أكد  د. بسام بودي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة خليج الدانة أن الشركة حريصة على المساهمة الفعالة بتنمية المنطقة في المشروعات السياحية والترفيهية، مضيفا بان مشروع خليج الدانة الذي فاز بالجائزة يعتبر مدينة سياحية متكاملة تلبي بالخصوصية وتوفير جميع احتياجات الأسر السعودية والخليجية.

وبين بودي أن المشروع تبلغ مساحته الإجمالية 2.8 مليون متر مربع يتضمن بحيرة على مساحة 700 الف متر مربع وشواطئ بطول 14 كيلو مترا وحدائق بمساحة 300 الف متر مربع، بالإضافة الى أربعة فنادق و1100 غرفة و900 وحدة سكنية، بالإضافة الى مطاعم عالمية واندية رياضية واخرى لتعليم الفروسية وعدة انشطة مخصصة للمرآة، مضيفا أن الشركة أنهت اجراءات الترخيص لأول حديقة مائية في المنطقة الشرقية داخل خليج الدانة وسيبدأ العمل في إنشائها بداية العام القادم، وانتهت من تصاميم فندق اللؤلؤة والذي يقع بالقرب من الحديقة المائية في المشروع.

Exit mobile version