رئيس تحرير ” أملاك” يوضح العديد من المفاجآت بمحاضرة « فنون وأساليب التسويق» في جامعة الملك سعود

صورة جماعية لرئيس التحرير في جامعة الملك سعود

فى اطار التعاون البناء بين صحيفة املاك العقارية وبين المجتمع المدنى السعودى وخاصة جامعة الملك سعود والتى احتضنت فعاليات الندوة العلمية التدريبيه للكاتب الصحفى عبد العزيز العيسى رئيس تحرير صحيفة أملاك العقارية وبحضور نخبة كبيرة من الأكاديميين والخبراء فى المجال العقارى ووسط حشد كبير من طلاب كليه  ادارة الاعمال .

حيث شهدت المحاضرة ترحيب العيسى بالطلاب المشاركين فى الندوة وحرصوا على التواجد من اجل الاستفادة العلمية والتدريبية على ارض الواقع.. ووجه العيسى الشكر الى ادارة الجامعة على حسن الاستقبال والتعاون المستمر بين الصحيفة والجامعة …

ارشادات ومفاهيم

واعرب العيسى عن سعادته بتواجده وسط اخوانه من الطلاب بكليه ادارة الاعمال الذين تواجدوا من اجل التفاعل والاستفادة من محاضرة التسوق الشخصى  . وقدم العيسى خلال المحاضرة العديد من الارشادات والمفاهيم الحديثة لعلم التسويق الشخصى الذى خاض فيه العديد من السنوات ومشوار طويل مليىء بالمغامرات والقصص الواقعية والتى ساعدته فى الوصول الى ماهو جديد فى عالم التسوق .

علم التسوق

واوضح العيسى خلال مشواره الطويل فى مجال التسويق والمبيعات الذى تجاوز الـ 25 عاما ان الطريق طويل ومازال هناك الجديد والجديد فى هذا العلم الذى لم ينته البحث فيه  متطرقا الى القصص الواقعية والمواقف التى تعرض لها خلال مشوارة فى عالم التسويق  بالاضافة الى الشهادات العلمية والدراسات التدريبية التى حصل عليها واللقاءات الدوليه والمؤتمرات والمعارض التي شارك فيها واشرف على اقامتها . والقائه العديد من المحاضرات والندوات والتوجيهات التدريبية عن علم التسويق بالاضافة الى اقامة العديد من الحلقات التليفزيونية بالقنوات الفضائية المتخصصة فى مجال التسويق.

تفاعل وإشادة

وتفاعل طلاب كلية ادارة الأعمال مشيدين بطريقة الالقاء والشرح والتبسيط الذي أختاره العيسى لتوضيح العديد من المفاجآت فى علم التسويق  والتى وصفها الطلاب بالوجبة الدسمة من التسويق والتى ألمت باشكال وأنواع وأساليب التسويق وشهدت المحاضرة منافشات كثيرة من الطلاب حول المفاهيم الحديثة لعلم التسوق وكيفية الاستفاده منها على الواقع بالإضافة الى العديد من الافكار التى تم طرحها ومناقشتها من الطلاب والتى أضافت العديد من الطرق الجديدة والاساليب الحديثة لعلم التسويق لدى الطلاب.

واضافت المحاضرة الى طلاب الكلية والمنتسبين الاستفادة الكبيرة لهم ومعرفتهم بآخر ما وصل اليه علم التسويق والفنون الحديثة والتى حرص العيسى خلالها على ربط العلم بالمهارة والتدريب من اجل تخريج جيل جديد متسلح اكاديميا ومهنيا وسد احتياجات السوق السعودى من المسوقين. واختتم العيسى المحاضرة  بتوجيه الشكر للطلاب على تفاعلهم متمنيا أن يكون قد استفادوا من المحاضرة .

وقدمت أسرة الجامعة الدرع التذكارى لعبد العزيز العيسى رئيس تحرير صحيفة أملاك العقارية على الجهد المبذول والعطاء البناء والتعاون المستمر بينهم وبين الجامعة.

من جانب اخر شهدت مواقع التوصل الاجتماعى التفاعل الكبير مع المحاضرة التى ألقاها العيسى وشهدت ردود فعل كبيرة على «تويتر» نادى التسويق، واعرب العديد من الطلاب عن الاستفادة الكبيرة  التي عادت عليهم و ركزت على ربط العلم بالمهارة.

Exit mobile version