مديرو الأراضي والممتلكات يوثقون الروابط مع « البلدية والقروية»

انطلاقا من توثيق العلاقات بين كافة الأطراف ذات الصلة بقطاع الأراضي والمنح والممتلكات، استضافت أمانة منطقة تبوك ، مؤخرا، اللقاء العاشر لمديري الأراضي والمنح والممتلكات بالمملكة، وذلك بحضور وكيل وزير الشؤون البلدية والقروية للأراضي والمساحة د. محمد بن ناصر الراجحي.

وأوضح وكيل أمانة منطقة تبوك للخدمات المهندس إبراهيم غبان بأن الاجتماع يهدف إلى توثيق الروابط بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والأمانات والبلديات في مناطق المملكة في مجال العمل البلدي وزيادة الدعم وتزويدهم بالبيانات والأنظمة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ونقل المعلومات فيما بينهم ودراسة المشكلات والمعوقات  .

فيما أكد وكيل وزير الشؤون البلدية والقروية للأراضي أن هذه الاجتماعات الدورية بين المختصين في ديوان الوزارة ونظرائهم في الأمانات والبلديات تهدف إلى مد جسور قوية للتواصل بين إدارات الأراضي والمنح والممتلكات وتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة الهموم والمعوقات وتدارسها والاتفاق على وضع الترتيبات المشتركة والحلول المناسبة لها.

مشيداً بمتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ والاهتمام بكل ما من شأنه تطوير المنهجية والعناية في إدارة شؤون الأراضي بمفهومها الشامل، وحرصه على تحقيق التكامل والتجانس في الأداء وممارسة المهام في ديوان الوزارة والأجهزة التابعة لها وفق إجراءات مقننة وموحدة تتوافق مع سياسة مرسومة وخطة إستراتيجية  .

Exit mobile version