بمشاركة أكثر من 1000 مشارك .. ملتقى “عرب نت” ينطلق غداً في الرياض

 بمشاركة أكثر من 1000 مشارك و 80 متحدّثٍ و50 شركة عارضة من المملكة والمنطقة والعالم  يشهد ملتقى عرب نت الرياض 2015 أكثر من 1000 مشارك و80 متحدّثٍ و50 شركة عارضة من المملكة والمنطقة واليوم عالم, تنطلق يوم غد الاثنين 14 ديسمبر فعاليات ملتقى «عرب نت» وتستمر حتى 16 من نفس الشهر,  ويتناول الملتقى الاحتياجات الخاصّة بالسوق السعوديّ بتعمّق ويجيب عن الزيادة في الطلب الإقليميّ والدوليّ للمشاركة في أحد أكبر, وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور تركي بن سعود آل سعود، رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

ويناقش الملتقى في فعالياته عدد من القضايا الأساسية وذلك من خلال أكثر من 30 محادثة وندوة نقاشيّة رئيسيّة في الملتقى الرقميّ الأكبر والأكثر استثنائيّة في المملكة حتّى الآن، ومناقشة الأعمال الإلكترونيّة السعوديّة والعالميّة (الخدمات المصرفيّة على الأجهزة المحمولة وحجوزات السفر عبر الإنترنت) والإعلام الرقميّ والاقتصاد الإسلاميّ الرقميّ والإعلانات المُضْمَنَة وريادة الأعمال والاستثمارات في المجال التقني. ومن أبرز فعاليات الملتقى جلسة  بعنوان “الرؤية 2030: نقل المملكة نحو اقتصاد المعرفة”.

ويتميّز الحدث بحضور أفراد من ذوي الكفاءة العالية، بدءًا من الوزراء وصنّاع القرار إلى قادة الأعمال وخبراء السوق. وتتخلل الملتقى مبادرة “ذا ماتش أب” The MatchUp وهي مبادرة حصريّة من شأنها تسهيل التواصل بين رجال الأعمال التنفيذيّين والشركات التي يتمّ اختيارها في المرحلة النهائيّة والشركات المتأهّلة في مسابقات عرب نت. كما تُقام مبادرة “تعارف وإرشاد للرائدات الرقميات Women Mentoring Women، وهي مبادرة أخرى مصمّمة لتتعرّف النساء من الحضور على النساء القادة على المستوى الإقليميّ والعالميّ.

Exit mobile version