“الجزيرة كابيتال” تحصد جائزة أفضل شركة وساطة مالية في الشرق الأوسط

 

حصدت الجزيرة كابيتال جائزة أفضل شركة وساطة مالية في الشرق الأوسط، نظير أدائها المتميز ومواكبة المستجدات التي تطرأ على السوق، ونجاحها في تقديم أفضل الحلول لعملائها خلال عام 2015، وجرى تسليم الجائزة خلال احتفالية مجلة جلوبال إنفستور ISF الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي مؤخراً.

وشارك مسؤولو هيئة سوق المال السعودية وكوكبة من الاقتصاديين وكبار المصرفيين بالمنطقة في الاحتفالية التي شهدت تسلم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المهندس زياد أبا الخيل للجائزة في فندق أتلانتس بدبي، وأكدت المجلة المنظمة للاحتفالية أن اختيار الجزيرة كابيتال وحصولها على هذه الجائزة دليل على ريادتها وتطورها المتواصل، لاسيما أنها حصدت العديد من الجوائز المماثلة في جميع نشاطات الشركة على مدار السنوات السابقة.

واعتبر المهندس زياد أبا الخيل، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للجزيرة كابيتال هذا الفوز نتيجة متوقعة للاستراتيجية الواضحة التي تتبناها الشركة في تقديم وإدارة منظومة متكاملة من الخدمات والحلول الاستثمارية ذات القيمة الفريدة والجودة العالية والتزامها العناية بعملائها، وعبر عن فخره بالجائزة التي تؤكد استمرار التطور المتواصل، وتعد شاهداً على ثقة المستثمرين بأدائها الرائع. مشيراً إلى أن الجائزة تمثل انعكاسا للتفاني والعمل الجاد من قبل فريق العمل، وثمرة تعاون للجميع.

Exit mobile version