وزير الصناعة شهد الاجتماع الأول.. العفالق رئيساً للهيئة السعودية للمقاولين والدحيم نائباً له

 

بحضور وزير التجارة والصناعة د. توفيق بن فوزان الربيعة تم انتخاب م. أسامة بن حسن العفالق رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين و م. ياسر بن عبدالرحمن الدحيم نائباً لرئيس مجلس الإدارة, وذلك لقيادة العمل في دورته الأولى.

وبدأ الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة بالرياض بكلمة من وزير التجارة والصناعة رحب فيها بالحضور، متمنياً التوفيق للجميع في تحقيق الأهداف والتطلعات التي من شأنها تطوير قطاع المقاولات في المملكة ورفع مستوى منسوبي المهنة, وناقش الاجتماع جدول أعمال الدورة والأوراق المقدمة من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

وومما يشار إليه أن مجلس الإدارة يتكون من م. أسامة بن حسن العفالق، م. ياسر بن عبدالرحمن الدحيم,  د. أحمد بن عثمان القصبي، سعيد بن محمد الزهراني، طارق بن محمد الفوزان، م. عبدالحكيم بن عامر مصطفى، فهد بن محمد الحمادي، م. معاذ بن محمد السحيباني، م. معمر بن سجدي العطاوي، م. ياسر بن عبد العزيز الحقباني، كما حضر الاجتماع ممثل وزارة التجارة والصناعة د. محمد بن عبدالله القاسم.

الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين أنشئت بقرار مجلس الوزراء رقم 510 وتاريخ 23 /11 /1436ه القاضي بالموافقة على تنظيم الهيئة، ومنح وزير التجارة والصناعة صلاحية تشكيل أول مجلس إدارة لها على أن يكون أعضاؤه من المهتمين بمهنة المقاولات.

 

Exit mobile version