بحضور ومشاركة كبار المقاولين والاستشاريين .. شركة الأندلس القابضة تقيم حفلاً تعريفياً لمنتجاتها الجديدة وتؤكد مواكبتها للمرحلة

حفل شركة الأندلس3

أقامت شركة الأندلس القابضة من خلال شركتها “شركة الأندلس للتجارة “يوم الجمعة الماضي حفلاً استثنائياً بمنتجعات نوفا الإفريقية بطريق مكة المكرمة بمناسبة تدشين منتجاتها الجديدة والتعريف بها نتيجة للتوسع الكبير الذي حققته الشركة في مختلف المجالات, وذلك بحضور رئيس تحرير صحيفة أملاك الأستاذ عبد العزيز العيسى وعدد كبير من كبار الاستشاريين والمقاولين ومسؤولي ومنسوبي الشركات ذات العلاقة.

حيث أكد الأستاذ مروان بن عبد الرحمن البراهيم الرئيس التنفيذي لشركة الأندلس القابضة مواكبة الشركة لمتطلبات السوق السعودي والأسواق المجاورة وحرصهم على تقديم أجود أنواع المنتجات ملبيين طموح ورغبة عملاءهم بكسب ثقة واحترام جميع المتعاملين معهم ومع شركائهم, وأشار البراهيم إلى أن الشركة تحرص على إقامة مثل هذه الملتقيات للتعرف عن قرب على احتياجات العملاء والتفاعل مع مرئياتهم حول سياسة الشركة الإنتاجية والتسويقية، شاكراً لهم تلبية الدعوة.

ومن جهته، رحب نائب الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ إبراهيم الدبيكل في كلمته بشركائهم وعملائهم بتشريفهم الحفل, وأبان أنهم العمود الفقري لنجاحات الشركة، وثمن الدبيكل مشاركة الحضور لهم في هذا الحفل، وأكد حرص شركة الأندلس القابضة على المضي قدماً في سياسة التوسع الممنهج وفق إستراتيجية مدروسة تحقق أهدافها.

وشهد الحفل مشاركة مميزة لكل من:

شركة 3M

التي تعد الحليف الاستراتيجي لشركة “الأندلس للتجارة والمتخصصة في تقديم أحدث تقنيات اللواصق ومنتجات أخرى متنوعة ومتفردة تستخدم في المباني والمساكن والأبراج.

شركة فابيم

التي انشأت في عام 1974م لإنتاج ملحقات النوافذ من الألمنيوم و الأبواب التي تجمع بين الابتكار وسهولة الاستخدام. وبعد 40 عاماً من الخبرة أصدرت فابيم كاتالوج يضم أكثر من 18.000 من العناصر التي وصلت إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم.

شركة GEZE

والتي أنشأت في عام ١٨٦٣ م كواحدة من أول الشركات المصنعة لأنظمة البناء للأبواب والأبواب الأتوماتيكية والنوافذ و تكنولوجيا السلامة, فهي تطور حلول الأنظمة وتتوقع احتياجات العملاء والأسواق, حيث توفر GEZE مجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك نظم الباب التلقائي وتكنلوجيا الأبواب وأنظمة الزجاج ونظم طرد الدخان و الحرارة وتكنولوجيا السلامة فضلا عن تكنولوجيا النوافذ والتهوية.

العلامة التجارية اتكو

ذات المواصفات العالمية والجودة العالية وهي عبارة عن إكسسوارات للألمنيوم والزجاج, ولثقة العملاء بمنتجاتها فقد حققت هذه العلامة التجارية القبول الواسع لديهم .

كما اشتمل الحفل على محاضرات تعريفية للشركة ومعرضاً لأحدث منتجات الشركة الجديدة التي وجدت الإشادة والقبول من المهتمين والمختصين، وبعد العرض التعريفي تجول ضيوف الحفل في أنحاء المنتجع الذي لبس حلة زاهية كسته البيئة الإفريقية بمسطحاتها الخضراء والمائية بجانب أساليب التنزه العائلية التي خلقت جواً ساحراً أدخل البهجة والسرور في نفوس الأسر والعوائل التي حضرت الحفل، وتم تناول وجبة طعام الغداء التي أعدت بهذه المناسبة، كما اشتمل الحفل على قسم خاص بالعوائل في منتجع نوفا حيث استمتع الحضور بقيادة القوارب والمشي في بين بحيرات المنتجع وممارسة رياضة التجديف والتفاعل مع الحيوانات البرية ورحلات السفاري بواسطة حافلات خاصة أعدت لهذه الفعالية.

والجدير بالذكر أن “شركة الأندلس القابضة” التي تأسست عام 1970م وهي شركة مساهمة مقفلة، تدير عدة شركات تجارية وصناعية واستثمارية, تلتزم بإدارتها واستثماراتها بالمصداقية وتطبيق أعلى معايير الجودة. ولديها فريق يعمل على دراسة الفرص الاستثمارية والتطويرية.  ولها رؤيا وأهداف تسعى لتحقيقها.

وتمتلك الشركات التالية:-

–  شركة الأندلس للتجارة

–  شركة مصنع ألمنيوم غرناطة

–  شركة مصنع الأندلس لسحب وتشكيل الألمنيوم

–  شركة مصنع الاندلس للزجاج

–  شركة ألمنيوم الصفا

–  الشركة السعودية للألمنيوم

–  شركة قصور قرطبة للمقاولات

– شركة ألأندلس للتحويل الورقي.

Exit mobile version