غرفة الرياض تحتفي برواد الصناعة السعودية غداً الثلاثاء .. وتناقش معهم قضايا القطاع

برعاية وزير معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة, تحتفي غرفة الرياض التجارية الصناعية يوم غد الثلاثاء برواد الصناعة الوطنية وذلك تقديراً لإسهاماتهم وجهودهم في تعزيز خدمة التنمية الاقتصادية بالمملكة وتدعيم أركان الاقتصاد الوطني.

وبهذه المناسبة قال عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الصناعية بالرياض المهندس سعد المعجل إن تكريم غرفة الرياض لرواد الصناعة يجسد اهتمام الغرفة والقطاع الخاص بتعزيز الصناعة الوطنية، وأشار المعجل لاعتزازهم بما حققته المملكة من تطور ونهضة بارزة في مجالات الصناعة وتوظيفها في تحديث الاقتصاد الوطني وخدمة برامج ومشروعات التنمية.

وحث المعجل رجال الأعمال والمستثمرين على الدخول بقوة في مشروعات الاستثمار الصناعي واقتحام مجالات وقطاعات جديدة تسهم في تحقيق النقلة الصناعية التي تشجع عليها الدولة ويتطلع إليها أهل الصناعة والاقتصاد وقال إن غرفة الرياض تأمل أن تكون مناسبة التكريم حافزاً للمستثمرين الصناعيين من الأجيال الحديثة. ونوّه بأن الحفل سيكون فرصة لطرح أهم القضايا وتبادل الرأي حول الهموم التي تشغل بال الصناعيين وتسهم في تطوير قطاع الصناعة وتعزيز دوره في خدمة اقتصادنا الوطني.

وعبر المعجل عن شكره وتقديره لمعالي وزير التجارة والصناعة لتفضله برعاية حفل التكريم، وقال إنها تؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله على دعم وتعزيز الصناعة الوطنية وتشجيع وتحفيز رجال الصناعة.

Exit mobile version