“شركة بصمة” ثالث أقوي علامات تجارية تأثيرا في قطاع العقارات

صُنفت شركة بصمة لإدارة العقارات من ضمن أقوى العلامات التجارية عقارياً تأثيرا للعام 2015, واحتلت المركز الثالث علي مستوي العلامات التجارية للقطاع العقاري في المملكة من حيث التأثير والتفاعل علي مواقع الإعلام الاجتماعي، وذلك من خلال التقرير السنوي الذي أصدرته مؤسسة إلمام (المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي ) ضمن قوائمها السنوية لأقوى العلامات التجارية.

من جهته قال خالد المبيض، المدير العام للشركة ، بأن “بصمة” من خلال قطاع التسويق والدعم الإعلامي فيها, تولي أهمية خاصة للتواجد الدائم والكامل في منابر الإعلام الاجتماعي، كباقي قطاعات الشركة فان لقطاع الإعلام الاجتماعي فريقا متخصصاً ومستشارين إعلاميون يعملون علي مدار اليوم للوصول بأفضل الصور لأكبر عدد من الجمهور، بكافة فئاتهم وشرائحهم، حتى أصبح لشركة بصمة تأثير فعلي.

وأكد المبيض أن شركة بصمة تدخل في عامها التاسع من العمل وتزداد نجاحا وتأثيرا عاما بعد عام، وذلك بتفعيل التواصل مع العملاء عن طريق تلك المواقع لكافة خدمات الشركة عن طريق تلك المواقع فقد تجاوز عدد متابعي صفحاتنا علي “التوتير” الـ 80 ألف متابع وعلي “الفيسبوك” أكثر من 9 ألف وعدد كبير أيضا علي “إنستغرام” وكما تم إطلاق حساب بصمة (سناب شأت) ولاقى تفاعلا من الجمهور.

وأوضح منصور القميزي الرئيس التنفيذي للشركة أن حصولنا علي المركز الثالث علي مستوي العلامات التجارية للقطاع العقاري في المملكة من حيث التأثير والتفاعل علي مواقع الإعلام الاجتماعي، يأتي ضمن العمل بروح الفريق الواحد في الشركة وطرح المسابقات المتتالية علي مواقع التواصل الاجتماعي سعياً لإرضاء عملائنا والوصول إلي تفعيل الدور الاجتماعي بين الشركات والعملاء.

Exit mobile version