سليمان الراشد: تم إنجاز 11% من أعمال البناء لمشروع “مدى رزيدنسز” بجوار دبي مول

أنجزت شركة أرتار للتطوير العقاري – إحدى شركات عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده – 11% من أعمال البناء لمشروع برج “مدى رزيدنسز” الفاخر في دوان تاون دبي، في حين بلغت أعمال البناء الدور الثالث للكتلة الرئيسية للبرج الذي يضم 36 طابقا.

وتتزامن أعمال البناء الكلية للبرج مع إقفال المرحلة الأولى للبيع في المشروع الذي يضم 193 شقة فاخرة مختلفة المساحات، وفي بيئة تتمتع بجميع الاحتياجات للسكان، من نادٍ رياضي مع مسبح خارجي في الدور العلوي بالإضافة إلى صالة متعددة الاستخدامات، وتتميز جميع الوحدات السكنية للمشروع المجاور لدبي مول بإطلالات زجاجية من الأرض إلى السقف، لضمان الإضاءة والتهوية الممتازة والرحابة في كافة أرجاء الشقق التي تبدأ مساحاتها من 82 متراً مربعاً.

وقال سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري المحدودة: “جميع أعمال البناء تسير وفق الخطة المحددة والتي يتوقع أن تنتهي بعد 26 شهراً تقريباً”.

وسجل مشروع برج «مدى رزيدنسز» منذ اطلاق البيع اقبالاً كبيراً من المستثمرين، الأمر الذي يعكس المميزات التي يتميز بها المشروع، حيث تم طرح الشقق 3 دفعات أولية بنسبة 30% خلال العام الأول، بينما تتم تسوية الدفعة النهائية البالغة 70% عند الانتهاء من المشروع.

Exit mobile version