” بيبسوك للاستثمارات” توفر خدماتها العقارية لــ 3000 وحدة سكنية بدبي

دبي : أملاك  

تستعد شركة بيسبوك للفنادق الدولية لتوفير خدماتها العقارية وإدارة مرافق ما يربو على 3000 وحدة سكنية بدبي، حيث أعلنت شركة ايفا للاستثمارات الفندقية، ذراع ايفا للفنادق والمنتجعات لإدارة الاصول، عن تحالفها مع بيسبوك للفنادق الدولية في منطقة الشرق الاوسط، تقوم بموجبه “بيسبوك” بتقديم خدمات ادارة الفنادق في المنطقة باسلوب جديد ومبتكر، بالاضافة الى طرح العديد من العلامات الفندقية في دول مجلس التعاون الخليجي، وخطط للتوسع خارج المنطقة.

وستطرح عمليات “بيسبوك” لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا لكل من أصحاب الفنادق والمطورين والزائرين مجموعة متنوعة من الخيارات من الفنادق الشهيرة في المدن الرئيسة والشاطئية، مستفيدة من نطاق الفنادق المرتبطة والمتعاونة معها وتوزيعها والمستوى الجودة العالي، بما فيها فندق جوثام الحائز على جائزة دولية.

وبهذا تكون العلامة “بيسبوك ريزيدنسز” أول علامة تجارية دولية تدخل قطاع منازل العطلات الحديث في دبي. كما أن تحالفها مع “ايفا” في قطاع ادارة المرافق، والذي يركز على تقديم الخدمات للعقارات المتعددة الاستخدام والفنادق وإكثر من 3000 وحدة سكنية، سيؤدي الى تغير ملحوظ في سوق العقار على المدى القصير.

سيشمل جزء من عمليات “بيسبوك” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إدارة 103 وحدات من فئة الخمس نجوم على جزيرة النخلة جميرا والعائد ملكيتها لشركة “ايفا للفنادق والمنتجعات”، والتي ستحمل العلامة التجارية لــ “بيسبوك”، كما تطلع الشركة للتوسع في إدارة الشقق الفندقية والتي أثبتت شعبيتها في السنوات الأخيرة.

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لــ “ايفا للاستثمارات الفندقية”، معلقاً على هذا التحالف: “سعداء بتعاوننا مع بيسبوك للفنادق الدولية لانشاء بيسبوك الشرق الاوسط وأفريقيا، ونحن نواصل توسيع وتنويع محفظتنا الدولية. لطالما اعجبنا بمشاريعهم الحالية، وحرصنا على توحيد جهودنا والتعاون معهم بعد علمنا برغبتهم في دخول اسواق دبي والشرق الاوسط وافريقيا”.

من جانبه قال نيك تيرنر، العضو المنتدب في بيسبوك للفنادق الدولية: “ايفا للفنادق والمنتجعات واحدة من الشركات الرائدة في مجال الضيافة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا، لذا كان تحالفنا وتعاونها معها ذا اهمية بالنسبة لنا. سعداء بهذا التحالف والذي سيتيح لنا فرصة دخول منطقة الشرق الاوسط وانشاء منصة جديدة لتقديم خيارات متعددة لأصحاب الفنادق.

 

 

Exit mobile version