أهمية المحتوى العقاري للأفراد والشركات
علي بكري
يعد المحتوى من الطرق التسويقية المهمة التي تهدف إلى جذب العملاء والمحافظة عليهم وفتح خطوط اتصال دائم معهم، اليوم يشهد القطاع العقاري حراك متزايد ومفيد في مجال المحتوى العقاري للأفراد والشركات.
مجالات المحتوى العقاري تنقسم إلى عدة أقسام على سبيل المثال المحتوى العقاري المسموع والمقروء، والمحتوى سيعطي المنشآت قيمة مضافة في المرحلة القادمة في ظل تطور التقنية وطرق التسويق، بالنسبة للشركات العقارية الكبرى والمنصات العقارية التحدي الكبير هو ايجاد فريق محتوى عقاري متخصص في شتى المجالات لتعزيز اسم الشركة واستهداف شريحة عملاء جديدة وخلق محتوى جاذب ومثري للجمهور.
المجال العقاري يتجه نحو الاحترافية والشفافية وهذا مؤشر يؤخذ بعين الاعتبار للعاملين الأفراد في المجال العقاري ومن أجل الظهور القوي بين المنافسين ينبغي للأفراد اختيار منصة من منصات التواصل الاجتماعي والتواجد الفعال فيها بشكل مستمر وهذا بحد ذاته سيعطي الأفراد قيمة مضافة واستقطابهم من الشركات للعمل أو الشراكة.
لذلك المحتوى العقاري من التخصصات الواعدة جدًا في المجال العقاري خلال الفترة القادمة.
@Ali_Bakri1
مسوق عقاري وكاتب محتوى