الرئيسية / الأخبار / استمرار البيع في المرحلة الأولى من «مشروع رواسن السكني»

استمرار البيع في المرحلة الأولى من «مشروع رواسن السكني»

مشروع – كشفت شركة التميمي للتجارة والتعهدات المحدودة «تيمكو»، وبالتعاون مع شركة «إصرار» للاستشارات العقارية، عن استمرار عمليات بيع المرحلة الأولى من «مشروع رواسن السكني»، الذي يضم وحدات سكنية مكونة من 400 شقة سكنية و290 وحدة تاون هاوس بمساحات مناسبة لتلبية احتياجات الأسر السعودية، وبطاقة استيعابية تقارب 3600 نسمة.

وأفاد المهندس فهد التميمي، رئيس مجلس إدارة شركة التميمي «تيمكو»، مطوّر المشروع: «يشكّل مشروع «رواسن» إضافة هامة لتيمكو التي تهدف الى إقامة عدد من المشاريع الحيوية التي تساهم في تشكيل ملامح المشهد العقاري والعمراني السعودي. ويتفرد مشروعنا النوعي بالتصاميم المعمارية، والمبنى بطريقة تقليدية.

ويوفر المشروع وجهة مثالية للتمتع بأسلوب الحياة الراقية، حيث يشهد حالياً إقبالاً لافتاً من المواطنين الذين يتطلعون إلى شراء وحدات سكينة من مختلف المساحات والتصاميم المطابقة لأفضل المقاييس والمعايير العالمية ذات الصلة بالرفاهية والراحة والجودة والكفاءة، تجسيداً لرؤية جديدة للعيش ضمن بيئة آمنة وصحية توفر أفضل الخيارات السكنية المتعددة.»

ويضم المشروع السكني محفظة متكاملة من المرافق الحيوية، التي تشمل منطقة البوليفارد التجارية والمدارس والمساجد ومركز صحي مجهز بأحدث المعدّات الطبية المتطورة. 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

انفوجرفيك المصانع

“الصناعة والثروة المعدنية” توجه المصانع الواقعة خارج نطاق المدن والأراضي والمخططات الصناعية إلى تصحيح أوضاعها

دعت وزارة الصناعة والثروة المعدنية جميع المصانع الواقعة خارج نطاق المدن الصناعية (والمصنفة بيئيا ضمن …