إطلاق مزاد علني لبيع مخطط تنويع الصناعي بالدمام في 27 أبريل الجاري

 

أعلن تحالف مكون من مجموعة عجلان وإخوانه وشركة عمار العقارية عن بيع مخطط تنويع الصناعي الواقع في مدينة الدمام غرب المدينة الصناعية الثانية في مزاد علني في 27 أبريل الجاري بمساحة تقارب 900 ألف متر مربع.

ويحظى مخطط “تنويع الصناعي” بمميزات استثمارية فريدة ومتنوّعة منها تطوير البنية الفوقية وإنشاء مراكز صناعات متنوّعة وإنشاء وتأجير المستودعات والاستثمار في الخدمات السكنية للعمال والاستثمار في خدمات الإمداد والتخزين والتعبئة وغيرها من عمليات التجميع والورش.

وبمناسبة بيع المخطط قال عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه إن الطلب كبير على الأراضي المخصصة للاستخدامات الصناعية والمستودعات والمصانع ومراكز الصيانة متعددة الاستخدامات، وذلك نتيجة التطور الهائل والمتسارع في النمو العام للأعمال والصناعة والتجارة.

ومن جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية عبدالهادي القحطاني أنه روعي في التصميم الهندسي للمخطط كافة الجوانب الفنية والحلول النوعية لمنطقة صناعية تؤسس لصناعات المستقبل؛ حيث استغرقت عمليات التطوير في البنية التحتية للمخطط ما يقارب العامين وتم تطوير المشروع وفقاً للمواصفات النظامية المعتمدة.

Exit mobile version