تكريم بنك الجزيرة لرعايته ملتقى المنشآت الصغيرة المتوسطة

الرياض-املاك
رعى بنك الجزيرة الملتقى السعودي الدولي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والذي عقد في فندق فور سيسزون بالرياض بحضور وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة.. حيث قام معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف بتكريم البنك نسبة لمشاركته الفاعلة في أعمال الملتقى.
وبهذه المناسبة ، عبر نبيل بن داود الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة عند تسلمه درع التكريم عن شكره وزير المالية، مقدراً دعمه للفعاليات الاقتصادية التي تعنى بدراسة سبل النهوض بمختلف القطاعات التي تعزز من مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة. وأشار إلى أن رعاية البنك للملتقى تأتي ضمن اهتمامه وحرصه على دعم وتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، انسجاماً مع توجه القيادة الحكيمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.
وأشار الرئيس التنفيذي الى أن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يمثل اليوم إحدى أبرز الركائز الرئيسة للتنمية الاقتصادية المنشودة لذلك يولي بنك الجزيرة اهتماما خاصا بهذا القطاع الواعد الذي يشكل 93 في المائة من حجم المشاريع في المملكة حسب آخر الإحصاءات، حيث تم تضمين استراتيجية البنك لتغطي هذا القطاع عبر برنامج كفالة والبرامج الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتقديم برامج أكثر تخصصاً وابتكارا وفقا لأرقى معايير الخدمة.

Exit mobile version