الراجحي المالية أفضل شركة لإدارة الأصول

الرياض-أملاك
تمكنت شركة الراجحي المالية وهي إحدى أكبر شركات إدارة الأصول في المنطقة من الحصول على جائزة «أفضل شركة لإدارة الأصول» على مستوى الشرق الأوسط والمقدمة من مجلة الأخبار المالية والمصرفية المتخصصة في الشرق الأوسط «Banker Middle East»والتابعة لدار النشر»CPI Financial» وذلك ضمن جوائزها السنوية Banker Middle East Industry Awards 2013
وقد حضر حفل توزيع الجوائز الذي نظمته «CPI Financial» لهذا العام في مدينة دبي أكثر من 450 شخصية من القطاعات المالية المختلفة و200 مؤسسة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي لتكريم إنجازات الصناعة المصرفية. و تم الإعلان عن مجمل 49 جائزة عبر مجموعة متنوعة من مختلف الخدمات المالية بما في ذلك الخدمات المصرفية الخاصة، وإدارة الأصول والشركات و التجزئة و الاستثمار وإدارة الصناديق الاستثمارية .
وهذا الانجاز يضع الراجحي المالية كأبرز شركة إدارة أصول في المنطقة. وكانت الراجحي المالية رائدة في تقديم العديد من الحلول الاستثمارية المبتكرة، حيث أطلقت أول صندوق للدخل العقاري نجح في جمع ما يقارب مليار ريال سعودي، وإضافة لذلك فقد أطلقت أول صندوق للأسهم السعودية من خلال منصة «كريديت سويس» الاستثمارية مقرها لوكسومبورج، وصناديق حماية رأس المال والمرتبطة بأسواق الأسهم الإقليمية، وأيضاً صناديق المرابحة الشرعية.
من جهته عبر الرئيس التنفيذي لشركة الراجحي المالية غوراف شاه عن سعادته لهذه المناسبة التي تعكس الأداء القوي لكامل فريق العمل في الشركة و أضاف: «نحن نركز بالدرجة الأولى على تقديم أداء استثماري متميز و تقديم خدمة للعملاء عالية المستوى، ولا زلنا ملتزمون بتقديم حلول استثمارية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائنا في الوقت الحاضر بالإضافة إلى تلبية تطورات احتياجاتهم المستقبلية .

Exit mobile version