بمشاركة أكثر من 100 عارض.. الراجحي يفتتح أمس معرض تجهيزات وتكنولوجيا الفنادق 2016

بمشاركة أكثر من 100 عارض.. الراجحي يفتتح أمس معرض تجهيزات وتكنولوجيا الفنادق 2016

بمشاركة أكثر من 100 مشارك افتتح مساء أمس سعادة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالرياض فعاليات المعرض السعودي الدولي الثاني لتجهيزات وتكنولوجيا الفنادق 2016 Hotel Expo، الذي تنظمه شركة الهضبة السعودية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وقد أبدى الراجحي إعجابه واهتمامه بالمعرض الذي شمل جميع أنواع التجهيزات الفندقية التي تحتاج إليها مرافق الإيواء، إذ قام بزيارة أجنحة المشاركين لاستعراض ما تقدمه الشركات والجهات المشاركة من تكنولوجيا وخدمات حديثة التي من شأنها الرقي بالسياحة والفنادق بالمملكة، منوهاً على ضرورة تشجيع الإستثمار والمستثمرين بهذا القطاع الحيوي المهم .

وقد كرم سعادته عدداً من الرعاة والمشاركين بالمعرض في حفل الافتتاح بحضور العديد من الشخصيات القيادية المهمة وعدد مقدر من الحضور والزائرين.

من جانبه أوضح بلال البرماوي المدير التنفيذي للهضبة السعودية Hill MICE أن المعرض ضم أكثر من 100 مشارك وراعيمن مختلف الشركات المحلية والدولية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين وإيطاليا وتركيا ، أستعرضوا العديد من التقنيات الذكية بمجال تقنيات الإضاءة والتكييف والتبريد والتحكم عن بعد بالإضافة للعديد من الخدمات والمنتجات الحديثة التي ضمها المعرض، وقد أعرب البرماوي عن  سروره  وشكره لسعادة المهندس الراجحي بزيارته وافتتاحه المعرض وكذلك قدم شكره للرعاة والمشاركين على تعاونهم ، متمنياً أن يكون المعرض نقطة أنطلاق لمزيد من التقنيات والاكتشافات بالمملكة.

وقد قدم بعض المشاركين على هامش الإفتتاح شرحاً مفصلاً عن منتجاتهم وخدماتهم التي يقدمونها من خلال الملتقى وورش العمل المصاحبة للتعرف أكثر عن قرب على التطورات والتكنولوجيا والتجهيزات بقطاع الفنادق .

Exit mobile version