برنامج (تسعة أعشار) يطرح خدماته لرواد الأعمال في منتدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالشرقية

برنامج (تسعة أعشار) يطرح خدماته لرواد الأعمال في منتدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالشرقية

  طرح برنامج (تسعة أعشار) برامجه وحلوله لأعمال رواد ورائدات الأعمال من خلال مشاركته في منتدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي اختتم أعماله الخميس الماضي الموافق 20 أكتوبر، وقد حُظي المنتدى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وتنظيم مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية.

 واستعرض المهندس أمجد إدريس مدير برنامج تسعة أعشار خلال المنتدى الخدمات المتنوعة التي يقدمها البرنامج لرواد الأعمال في المراحل المختلفة من بناء شركاتهم الناشئة وذلك إيمانًا بأهمية دور الشباب في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ولأهمية دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تمكين الشباب والشابات من الحصول على فرصتهم في ريادة الأعمال والاستثمار, موضحاً أن البرنامج أحد أهم برامج صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الخاصة بمساندة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويوفر البرنامج خدمة مسرعات الأعمال التي استهلها بمسرعة الأعمال في منطقة مكة المكرمة بالتعاون مع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، تلتها مسرعة الأعمال في منطقة الرياض التي فتحت باب القبول في بداية أكتوبر الجاري. ومن المقرر أن تنطلق في العام المقبل مسرعة الأعمال في المنطقة الشرقية, كما يقدم برنامج (تسعة أعشار) حلولاً مالية من خلال (صندوق مشاركة) لتحفيز صناديق الاستثمار الجريء.

 

Exit mobile version