تفتتح أولى محطاتها قبل رمضان

“أدنوك الإماراتية” تشعل المنافسة في سوق محطات الوقود بالمملكة
اتجهت شركة أدنوك للتوزيع والخدمات البترولية الإماراتية إلى السوق السعودية باعتبارها سوق ضخمة وواعدة تستوعب منتجات وخدمات الشركة، وقد حصلت الشركة على 33 موقعاً لبناء محطات الوقود بنفس المواصفات والجودة والتصميم المنفذة في دولة الإمارات العربية، وتقوم الشركة الآن ببناء 7 مراكز للمحطات على الطرق الرئيسية التي تربط المدن الكبرى بالمملكة وبعض دول الخليج.
وأكملت الشركة في معظم تلك المراكز ما نسبته 80% من الإنشاءات، ويتوقع المسئولون في شركة العليبي الموزع لمنتجات الشركة أن يتم افتتاح أول محطات أدنوك قبل شهر رمضان المبارك القادم، وتوقعت الشركة زيادة حجم التنقل والسفر عبر السيارات والنقل البري بعد توجه المملكة نحو فتح الأسواق أمام المستمرين الأجانب مع السياحة والحج والعمرة، مما سيساهم في زيادة الحركة والطلب على الخدمات الراقية والمتقدمة.
ويتوقع المراقبون أن يشعل دخول أدنوك السوق السعودية المنافسة في المرحلة القادمة بين محطات الوقود ستنعكس لمصلحة المواطن والسائح، ويترقب المتابعون لهذا النشاط ارتفاع مستوى الخدمة.
يذكر أن شركة أدنوك للتوزيع تأسست عام 1973 وتسوق وتوزع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات على المستوى العالمي، وتعتبر أحد أكبر الشركات البترولية الحكومية النشطة في منطقة الخليج العربي.
ومن المقرر أن يدشن الرئيس التنفيذي لشركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود الشيخ عيد العليبي الحربي الإعلان عن شراكتها مع شركة العليبي لتوزيع منتجاتها بالسوق السعودية حيث تمتلك مصنع لجميع أنواع الزيوت الخاصة بالمحركات الثقيلة والخفيفة والمحركات الخاصة بالطائرات، وتأسست هذه الشركة عام ( 1429 هــ ) وتتخصص في إنشاء محطات وقود متكاملة الخدمات علي الطرق السريعة.

Exit mobile version