وزير أمن البوسنة والهرسك يزور الامارات ويشيد بمشاريع شركة دار التألق العقارية

وزير أمن البوسنة والهرسك يزور الامارات ويشيد بمشاريع شركة دار التألق العقارية

وزير الامن البوسني دراغان مكتيتيش الذي زار الامارات للمشاركة في مؤتمر في ابوظبي، قام بزيارة خاصة لدبي رغم التزامه بمواعيد المؤتمر، تلبية لدعوة من ادارة شركة دار التألق العقارية التي افتتحت فرعا جديدا لها في الامارات علما بان فرعها الرئيسي في الكويت، ولها مشروع عقاري في البوسنة والهرسك.

واقام مدير عام الشركة احمد تمّام مأدبة عشاء على شرفه والوفد المرافق له بوجود اعضاء الشركة ، واشاد الوزير البوسني بمنتجع (كانتري سايد) الذي يعرفه جيدا ووصفه بانه المشروع الوحيد في هذا المجال الذي يعد اكبر وافضل منتجع سياحي سكني في البوسنة، وهو الوحيد الذي يسير وفق استراتيجية ثابتة، وبرناج ومخطط واضح، اضافة الى السمعة الجيدة للشركة لجهة الالتزام بالقواعد والقوانين والضرائب بالتوافقمعالحكومة في البوسنة، والتزامها بالتسليم قبل الموعد المحدد كما حصل  في مشاريعها السابقة.

وسوف يتم تسليم المشروع الحالي في موعده في شهر اغسطس القادم 2017.

ووجه الوزير البوسني دعوة رسمية  لمديرعام شركة دار التألق العقارية لزيارة البوسنة، ولاقامة مزيد من المشاريع الجديدة وشكره على حسن الضيافة، كما شكر دولة الامارات العربية المتحدة على كرم الضيافة خلال مشاركته في المؤتمر في ابوظبي.

من جهته تحدث مديرعام الشركة احمد تمّام واصفا المشروع ومرافقه قائلاً:   ان منتجع ( كانتري سايد ) هو عبارة عن منتجع سياحي سكني استثماري: فيلاّت وشقق، و18 مرفق خدماتي شامل يتضمن: مسجد ومطاعم ومقاهي وبحيرات، ومجالس للرجال وللنساء، ومكاتب سياحية وتأجير سيارات وسوبرماركت، وحضانة للاطفال وامن وحماية كاملة ومسابح وملاعب، ومساحته 300 الف متر مربع وبمواصفات اوروبية وبطابع خليجي.

واشار بالبدء في بناء مدينة للالعاب بجانب المنتجع على مساحة 100 الف متر مربع، وهي الاكبر في اوروبا الشرقية، مما زاد من قيمة المنتجع الاستثمارية والسياحية وزاد في نسبة المبيعات والطلب على الفلل والشقق.

وختم قائلاً: نحن كشركة جديدة في دولة الامارات لسنا جديدين على اسواق الخليج، خاصة وان فرعنا الرئيسي في الكويت، ولنا فروع في اوروبا، ونطمح بالتطور والاستثمار والتطوير العقاري في دولة الامارات.

Exit mobile version