شركة برفيلج دبي تفوز بعقد امتياز تسويق وطباعة وتوزيع صحيفة أملاك في الإمارات

شركة برفيلج دبي تفوز بعقد امتياز تسويق وطباعة وتوزيع صحيفة أملاك في الإمارات

 

وقعت شركة برفليج الإماراتية عقد امتياز إدارة مكاتب صحيفة أملاك في دبي، إضافة إلى تسويق وطباعة وتوزيع صحيفة أملاك في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمساهمة في التغطيات والمشاركات الإعلامية الخاصة بالصحيفة.

وقال رئيس تحرير صحيفة أملاك عبدالعزيز العيسى: “إن توقيع هذا العقد مع شركة برفليج الإمارات يشكل نقلة نوعية كبيرة في انتشار الصحيفة في الإمارات، إضافة إلى نشر الوعي العقاري بحكم أن صحيفة أملاك متخصصة في المنطقة”، مؤكداً الدور الكبير الذي تلعبه “أملاك” في الخليج والمنطقة العربية.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة شركة “برفليج” على الشاوي أن الشركة كانت تسعى للفوز بهذا الامتياز منذ فترة، قائلاً: “لاشك ان أملاك لها صيت كبير وقوي في الخليج والعالم العربي، ولها قراء ومتابعين نخبويين في المنطقة”، مضيفاً أن توقيع عقد إدارة مكاتب الصحيفة في دبي، إضافة إلى تسويق وطباعة وتوزيع أملاك خطوة جيدة وميزة كبيرة تضاف للشركة، موضحاً أن هذه هي البداية لعمل عقود مشاريع عقارية أخرى، متمنياً أن يسهم توقيع هذا العقد بهذا الامتياز في طباعة وتوزيع صحيفة أملاك بشكل قوي في الإمارات كما هو في بقية دول الخليج.

كما توقع الشاوي لصحيفة أملاك مستقبل كبير باعتبارها صحيفة رائدة في المجال العقاري، ولها انتشار واسع جداً في المنطقة، داعياً إلى المزيد من التعاون والعمل المشترك.

Exit mobile version