الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017 بالشرقية

الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017 بالشرقية

امتداداً للنجاح الذي تحقق في السنوات السابقة’ يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، “ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017” الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع معارض الظهران إكسبو خلال الفترة من 27-29 نوفمبر المقبل.

وبهذه المناسبة, ثمّن عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة الغرفة، رعاية سمو أمير المنطقة، منوهاً بدعم سموه ومساندته للدور الذي تلعبه الغرفة على كافة الأصعدة.

وقال العطيشان إن الحدث سيعرض فيه شباب وشابات الاعمال وأصحاب المبادرات منتجاتهم وخدماتهم مما سيتيح لهم فرصة التعرف على السوق وخلق فرص للتعاون والشراكات الناجحة والتكامل مع المهتمين في مجالهم وتخصصاتهم، تعزيزا لرؤية الملتقى التي تتركز في أن يكون الرائد في تنمية شباب الأعمال في المنطقة منطلقاً من رسالته التي تؤكد على إتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي والشركات الكبرى ورجال الأعمال للتعرف على منتجات وخدمات مشروعات الشباب والشابات ودعمها حتى تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة داخليا وخارجيا.

وأوضح أن الحدث وعلى مدار السنين التي نظمته الغرفة شهد إقبالا كبيراً للمشاركة، وأفكاراً رائدة تميزت بها النسخ السابقة، مؤكداً بأن الشباب السعودي من الجنسين لديهم الشيء الكثير والمبادرات الخلاقة والملهمة ويستحقون كل الدعم لإظهارها وطرحها أمام الشركات الكبرى، لافتا إلى أن الغرفة وجهت الدعوة لشباب وشابات الأعمال للمشاركة في النسخة القادمة من الملتقى.

وأضاف بأن أهداف الملتقى تتلخص في ترويج منتجات وخدمات الشباب للمستهلك والمستثمر وتثقيف شباب وشابات الأعمال من خلال الأنشطة المختلفة التي سوف يتم تقديمها في الملتقى، وايضاً حث الشباب على طرح أفكارهم واخذ زمام المبادرة فيها إضافة إلى عرض بعض التجارب الشابة الناجحة للاستفادة منها وصولاً إلى التعرف على ما تقدمه الجهات الممولة لدعم المشاريع الواعدة.

Exit mobile version