160فعالية عبر 30 موقعاً.. أمانة الرياض ترسم فرحة العيد في وجه 2 مليون زائر

 160فعالية عبر 30 موقعاً.. أمانة الرياض ترسم فرحة العيد في وجه 2 مليون زائر

 

من خلال 160 فعالية مختلفة ومتنوعة, حققت احتفالات عيد الفطر المبارك التي أقامتها أمانة منطقة الرياض نجاحاً كبيراً, حيث استقطبت فعالياتها أكثر من 2 مليون زائر من الموطنين والمقيمين, وذلك في مختلف الساحات والمنتزهات التي استقبلت روادها خلال عطلة العيد عبر 30 موقعاً.

وبهذه المناسبة رفع مدير عام الإدارة العامة للحدائق والمشرف على الاحتفالات م. إبراهيم الهويمل: عظيم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على رعايته الكريمة لبرنامح احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك 1438هـ, وثمّن دعمه اللامحدود لجهود الأمانة في هذا المجال، مؤكداً: أن هذه الرعاية تحمل دلالات واضحة على أن سعادة أبناء هذه البلاد المباركة في كل مناطق المملكة وخصوصاً سكان الرياض، محل اهتمام القيادة الرشيدة.

وأكد م. الهويمل: أن رعاية وتشريف سمو أمير الرياض لفعاليات عيد الفطر مثلت حافزاً لبذل المزيد من الجهد لتجديد وتطوير البرامج بما يحقق طموحات ولاة الأمر -يحفظهم الله-، ويلبي احتياجات كافة أفراد العائلة، موجهاً شكره وتقديره لأمين منطقة الرياض م. إبراهيم السلطان على الدعم وتوفير كافة الإمكانيات ومتابعته الدائمة في تسخير كافة الجهود والذي كان له الأثر الواضح في نجاح الفعاليات.

ورحّب الهويمل بمقترحات وآراء المواطنين التي تسهم في تطوير الفعاليات، وتدعم خطط أمانة الرياض ورؤيتها للنهوض بمستوى الفعاليات والارتقاء بها بما يحقق رؤية المملكة وبرامجها المستدامة في هذا المجال.

Exit mobile version